X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 22 سبتمبر 2018 م
الجنايات تستمع لمرافعة دفاع المتهمين في «الهجوم على فندق الأهرامات» خبير عسكري: استضافة مناورات النجم الساطع دليل تفوق مصر محكمة جنح المعادي تنظر اليوم محاكمة بطلة فيديو «سب مصر» 20 لاعبا بقائمة بتروجت استعدادا للجونة في الدوري سيد عبد الحفيظ: لدينا رئيس ناد شغلته المداخلات بالبرامج (فيديو) عمومية توزيع العمل بمجلس الدولة.. اليوم «تجارية القاهرة» تكشف فوائد المعارض السلعية للبائع والمستهلك هيدرسفيلد «رمضان صبحي» ضيفا على ليستر سيتي بالبريمرليج نوال الكويتية في بروفة حفل اليوم الوطني السعودي (فيديو صور) ناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدول حكام مباراتي اليوم بالدوري الممتاز تفاصيل برنامج زيارة رئيس الوزراء لقنا الإسماعيلي يستضيف سموحة اليوم بالدوري العام محكمة النقض تستمع لمرافعة دفاع منى الشافعي وآخرين في «قضية النصر» جوزيه: لا يوجد فريق أفريقي بمستوى الأهلي أمن الأقصر: وحدة مرور متنقلة بموقف أرمنت تخفيفا عن المواطنين بتروجت مع الزمالك اليوم بدوري الجمهورية 2003 «ضد التحرش».. ندوة القومي للمرأة بدمنهور «عُقب سيجارة» يتسبب في حريق بمزرعة بسوهاج


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجوم الرياضة ينعون سمير زاهر.. محمد صلاح: ستغيب بجسدك وتظل أعمالك تتحدث عنك.. أبو تريكة: أسكنه الله فسيح جناته.. حازم إمام: من أفضل من أداروا الكرة المصرية.. والهيئات الرياضية تقدم واجب العزاء

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:13 م
مصطفى جمال
 
سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي، اليوم الثلاثاء، بعد إعلان خبر وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق، عن عمر ناهز الـ75 عاما بعد رحلة صراع طويلة مع المرض.

وينسب لسمير زاهر مساهمته في تحقيق المنتخب الوطنى لكرة القدم العديد من الإنجازات على كافة المستويات، لعل أبرزها تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية لثلاث دورات متتالية.

وفو إعلان الخبر بادر نجوم الكرة الحاليين والسابقين بتقديم العزاء، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى، ونرصد أهمها في السطور التالية:

محمد صلاح



البداية كانت مع النجم محمد صلاح عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «البقاء لله في وفاة الكابتن سمير زاهر.. ستغيب بجسدك عنا لكن ستظل أعمالك التاريخية تتحدث عنك خالص العزاء للأسرة الكريمة».

أبو تريكة



بدوره، حرص النجم محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم السابق، على نعي سمير زاهر وقال "أبو تريكة" عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك": "‏رحمة الله على كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق وأسكنه الله فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان".

حازم إمام



نجم نادي الزمالك السابق أيضًا حازم إمام عبر عن حزنه الشديد على رحيل زاهر وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» : «رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من أفضل من أداروا الكرة المصرية وحقق الكثير من الإنجازات.. الله يرحمك يا كابتن ويصبر الجميع».

الحضري



كابتن المنتخب الوطنى لكرة القدم الحارس الدولى عصام الحضرى حرص على نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة تجمعه بـ«زاهر» وعلق عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل أحد أهم رجال كرة القدم المصرية وجزء كبير من صناعة تاريخها.. رحم الله الكابتن سمير زاهر».

شوبير



وفى سياق متصل نعى الكابتن أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، سمير زاهر قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق".

وأضاف: "ندعو الله للفقيد بالرحمة وللأسرة خالص الصبر والسلوان".

اتحاد الكرة



كما نعى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الكابتن سمير زاهر، وقرر إعلان الحداد في ملاعب كرة القدم المصرية على وفاة الراحل الكبير.

كما نعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومديرو الإدارات وأعضاء الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية ولاعبو المنتخبات الوطنية ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات فروع الاتحاد والعاملون بالاتحاد وفروعه ببالغ الحزن والأسى الكابتن سمير زاهر الرئيس الأسبق للاتحاد المصري لكرة القدم وأحد أعلام الكرة المصرية الذين ساهموا على الارتقاء بها في رحلة قاربت الخمسين عاما منذ أن كان لاعبا حتى تبوأ مقعد رئاسة اتحاد كرة القدم لأكثر من دورة حقق خلالها العديد من الإنجازات التي ستظل كرة القدم تفخر بها على مر الأجيال.

اللجنة الأوليمبية



وحرصت اللجنة الأولبية على تقديم نعى مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بمزيد من الأسى والحزن فقيد الرياضة المصرية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية أن الفقيد أعطى الكثير للرياضة في مصر، على مدى سنوات طويلة، تقلد فيها العديد من المناصب المهمة سواء في نادي هيلوبوليس، واتحاد الكرة، أو في الاتحاد العربي للألعاب الرياضية، ولم يدخر جهدا في المساهمة الصادقة والجادة في إنجازات الكرة المصرية على المستوى القاري، حتى ارتبطت به إنجازات المنتخب الوطني بشكل لم يسبقه إليه أحد.

تشييع الجثمان
ويُشيع، غدًا الأربعاء، جثمان الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وذلك بعد أن وافته المنية اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ75 عامًا، ومن المنتظر أن تتم صلاة الجنازة على جثمانه بمسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات