X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
تفاصيل جلسات مؤتمر «200 عام من القطن المصري» بجمعية شباب الأعمال رئيس قطاع الهندسة الأسبق يسدد ١٣٩ ألف جنيه لخزينة ماسبيرو بسبب المليون دولار.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل البرازيل بودية نوفمبر البرلمان يناقش قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ألماظة يحتل صدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثالث عقب الجولة العاشرة التحقيق في العثور على شاب متوفٍ داخل شقته بالنزهة بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة الخميس.. دوللي شاهين ضيفة «شفت مسائى» على شعبى إف إم وزير النقل: نسعى للنهوض بالقطاع في العالم العربي (صور) اتحاد الكرة يبحث التراجع عن تعديل بند الـ8 سنوات المقاولون يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب تناولهم وجبة فاسدة في بني سويف جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة شاختار ضبط 20 متهما و6 قضايا مخدرات بحملة أمنية في القليوبية في عيد ميلاده الـ69.. 7 معلومات عن مسيرة آرسين فينجر التدريبية رئيس وزراء بلجيكا السابق: التعليم والمعرفة أهم محاور مكافحة الإرهاب رئيس البانيا الأسبق: الاندماج أول الطرق لقبول الآخر


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

متصلة تحرج طالبة «البنطلون المقطوع» على الهواء (فيديو)

الأحد 14/يناير/2018 - 12:30 ص
محمد الدمرداش
 
هاجمت سيدة من المنيا تدعى أميمة، آية مصطفى صاحبة واقعة البنطلون المقطوع بمعهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور، قائلة: «دخولك المعهد بنطلون مقطوع أمر مرفوض والحرم الجامعي مثل المسجد والكنيسة».

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «من يقبل على ابنته أو زوجته ارتداء بنطلون مقطوع ودخول الامتحان به؟، والطالبة آية تعانى من ثقب في شخصيتها، وتسخر من المجتمع؛ لأنها كانت محجبة قبل كده، وإنتي زعلانة على منعك من الامتحان ومش زعلانة من ارتداء البنطلون المقطوع».

فردت الطالبة: «لا أعاني أي ثقوب في شخصيتي، وكل واحد بيختار الملابس اللي هو عايزها والمجتمع والعالم بيتطور وأنا مش مجبرة على ارتداء ملابس مش عاجباني»، فقالت السيدة: «إحنا في مجتمع تعليمي، ولا يجوز دخول الامتحان بالبنطلون المقطوع».

وكانت آية مصطفى الطالبة بمعهد الخدمة الاجتماعية بدمنهور، تم منعها من دخول الامتحان بسبب ارتدائها البنطلون المقطوع بمعهد الخدمة الاجتماعية بعد مشادة نشبت بينها وبين الأمن الإداري للمعهد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات