X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
أزمات تهدد مستقبل لاعبي «أولمبياد الشباب» سانشيز مارتينيز حكمًا للكلاسيكو الإسباني تقارير: ريـال مدريد يريد كونتي بأي ثمن أمير مرتضى يكشف موعد ظهور الزي الجديد للزمالك توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية بين «تنمية المشروعات والاستثمار والشباب» أندية المظاليم تجبر مجلس الجبلاية على إلغاء العمومية الطارئة طلاب الثانوية العسكرية بالإسكندرية يأكلون ثعبانا حيا (فيديو) مصطفى الوزيري: «تعامد الشمس» حضره أكثر من 26 سفيرا ومستشارا ثقافيا جدول ترتيب القسم الرابع بالشرقية عقب الجولة الثانية الجنايات تؤجل قضية رشوة مهندس شركة مياه جنوب سيناء لـ2 ديسمبر مصدر: باسم مرسي في المنزل.. وأزمة سفره لليونان مستمرة تفاصيل جلسات مؤتمر «200 عام من القطن المصري» بجمعية شباب الأعمال رئيس قطاع الهندسة الأسبق يسدد ١٣٩ ألف جنيه لخزينة ماسبيرو بسبب المليون دولار.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل البرازيل بودية نوفمبر البرلمان يناقش قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ألماظة يحتل صدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثالث عقب الجولة العاشرة التحقيق في العثور على شاب متوفٍ داخل شقته بالنزهة بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة وفاة مسن ساجدا عقب صلاة العشاء في الشرقية (فيديو)

السبت 13/يناير/2018 - 08:38 م
سامح المغازى
 
حصلت "فيتو" على فيديو التقطته كاميرات المراقبة للحظة وفاة "أحمد أبو هراس"، 65 عاما، مقيم بقرية عليم، التابعة لمركز أبوحماد في الشرقية، أثناء سجوده عقب صلاة العشاء، بأحد مساجد القرية؛ إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم دفنه بمقابر عائلته بالقرية.

كان أحد أقارب المتوفى ويدعى "عمار صفوت محمد"، قال في تصريحات لـ«فيتو»، إن المتوفى أطال في فترة السجود أثناء تأدية الركعة الثانية من ركعتي السنة عقب انتهائه من صلاة العشاء بمسجد عليم الغربي، واعتقد المصلون أنه من شدة الخشوع، وعندما استمر ساجدا بعد الانتهاء من الصلاة حاول المصلون تنبيهه، إلا أنهم فوجئوا بوفاته.

وأضاف: أن المتوفى كان يعمل كهربائيا، ومشهود له بالطيبة وحسن الخلق والسمعة الحسنة، كما أنه كان من المنتظمين في أداء الصلوات في موعدها بالمسجد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات