X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 21 أكتوبر 2018 م
إصابة شخصين في تصادم سيارتين بالوادي الجديد «البحوث الفلكية» يعقد أمسية للتعرف على تعامد الشمس بأبو سمبل بريزنتيشن تغير شعارها بعد التعاقد مع الأهلي: «جمهور الكرة.. حياتنا» تأجيل محاكمة موظف سابق بالكسب غير المشروع لـ2 ديسمبر العريان: اللجنة الأوليمبية تعاقب رئيس الزمالك.. ونحترم النادي اندلاع حريق ضخم على مساحة 8 أفدنة بأرض محجر في المنيا الداخلية: وفرنا أطرافا صناعية لذوي الاحتياجات الخاصة بالسجون عباس شومان يسافر إلى روما للمشاركة في مؤتمر مكافحة التعصب والتمييز مدير الخدمات الطبية السابق: لا يوجد سجن بمصر دون عيادات طبية تأجيل قضية تزوير المستخلصات الجمركية والتوكيلات بميناء نويبع غدًا.. الإمام الأكبر يفتتح ندوة الأزهر الدولية عن الإسلام والغرب تأجيل محاكمة مهندس بجنوب سيناء استولى على مليوني جنيه.. لأول ديسمبر دفاع المتهمين في «عنف المطرية» يطالب ببرائتهم إلغاء مسلسل «Luke Cage» بعد موسمين من عرضه ضبط عاطل حاول اختطاف طفل من أمام مدرسة في قنا مؤتمر صحفي في الزمالك الأربعاء المقبل للرد على الأوليمبية سويلم يستقبل بعثة منتخب الشباب لكرة الصالات الدماطي يكشف كواليس جديدة في توقيع عقد رعاية الأهلي ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة في منشأة ناصر


ads



أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
لا أعيش قصة حب حاليًا.. وأفصل بين الفن والأمومة

لقاء سويدان: حسين فهمي «قصة وانتهت».. وأعود للغناء في 2018

السبت 06/يناير/2018 - 01:24 م
حوار: محمود نبيل
 
لقاء سويدان: حسين

  • العرض الحصري لـ«عائلة الحاج نعمان» لم يظلمه.. وأنا شخصية قاسية في «البيت الكبير»
  • لا أسعي للمشاركة في دراما رمضان.. وأمنيتي في العام الجديد أن نعيش في سلام


انتعاشة فنية كبيرة تعيشها النجمة لقاء سويدان، وعودة حميدة لها في الدراما، من خلال مشاركتها في «عائلة الحاج نعمان والبيت الكبير» وأعمالها الأخرى التي حققت ردود أفعال إيجابية قوية، ولاقت إعجاب كل محبيها.
«فيتو» حاورت "لقاء" للحديث عن كواليس أعمالها وأصعب المشاهد، والتعرف على تفاصيل قصة الحب التي تعيشها خلال الفترة الحالية، إلى جانب الأسباب التي أجبرتها على عدم حضور فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائى في دورته الأخيرة.. وكان الحوار التالى:

بداية.. حدثينا عن كواليس تصوير مسلسل «عائلة الحاج نعمان»؟
الحمد لله.. المسلسل كانت كواليسه من أجمل الكواليس التي عملت بها في حياتي، وصراحة عملي دائما مع المخرج أحمد شفيق والمنتج صادق الصباح، يعطي لي ثقة كبيرة في نجاحه، نظرا لاختياراتهم الموفقة للنص وفريق العمل، وعندما انتهينا من التصوير بشكل نهائي جلسنا في الـ"لوكيشن" جميعا لعدة ساعات، نظرا لعلاقة الحب الكبيرة التي جمعت بيننا.

ماذا عن ردود الأفعال التي وصلتك عن دورك بالمسلسل؟
بكل صراحة توقعت نجاح المسلسل، لكن ردود الأفعال فاجأتني، لأنه يعرض على قناة مشفرة، ولم أكن أتخيل أن صداه سيكون بهذه الدرجة، ومن كل قلبي أود أن أشكر جمهوري على ردود أفعالهم التي أعطتني طاقة إيجابية، وأتمني أن أكون دائما عند حسن ظنهم في كل أعمالي المقبلة.

هل رأيت أن العرض الحصري "ظلم المسلسل"؟
ليس من اختصاصاتي كممثلة الحديث عن مكان عرض المسلسل، وأري أنه من حق المنتج عرضه في المكان الذي يختاره، لأنه من حقه استرداد المبلغ المالي الذي دفعه في المسلسل لكي يستمر في الإنتاج، وأعتقد أن المسلسل سيعرض على قنوات غير مشفرة خلال الفترة المقبلة، وأتوقع أن تكون ردود الأفعال أقوي من الآن ليتمكن قطاع كبير من الجمهور من مشاهدته.

هل واجهتك أية مصاعب في تجسيد شخصية "مني" خلال أحداث المسلسل؟
ظهوري بدأ من الـ30 حلقة الأخيرة وهو الأمر الذي كان صعبًا، نظرًا لأنه كان من المقرر أن أسير على نفس الشخصية التي جسدتها زميلتي ميرنا نور الدين في الـ30 حلقة الأوائل، لكن بتوفيق الله ظهرنا وكأننا شقيقات، على الرغم من عدم وجود تشابه كبير بيننا فإنه كان الشبه بيننا بشكل كبير خلال المسلسل، والحمدلله راضية تمامًا عن تجسيدي للدور.

ننتقل إلى مسلسل «البيت الكبير».. حدثينا عن كواليسه؟
أجسد دور فتاة تدعي "فوزية" وهي شخصية صعبة وقاسية جدًا إلى حد ما، حيث عانت الكثير في حياتها، وأحببت الدور تمامًا نظرًا لكونه مختلفا تماما عما قدمته في مشواري الفني، ولا أريد أن أحرق الشخصية، لكنها ستكون مفاجأة لكل جمهوري.

هذا فيما يتعلق بالتمثيل.. هل ستعود لقاء سويدان للغناء؟
بكل صراحة أستعد هذه الأيام للعودة إلى الغناء، وانشغالي الأيام الماضية بالمسلسلين جعل المشروع يتوقف، وأعتقد أنه سيكون هناك عمل غنائي في 2018 وسيكون مفاجأة أيضا.

ماذا عن عودتك للسينما؟
غيابي عن السينما نظرًا لعدم وجود السيناريو أو الدور المناسب لي من وجهة نظري، ومن المؤكد أنني سأعود عقب العثور على السيناريو الذي أراه مناسبًا، والذي يتسبب في حدوث نقلة لي كممثلة.

ماذا عن مشاركتك في السباق الرمضاني المقبل؟
حتى الآن لم أتعاقد على أي عمل بشكل رسمي، وأفاضل بين عدة سيناريوهات، ولم استقر على أي منها وعقب استقراري سأعلن مباشرةً.

هل تحاولين دائما المشاركة في دراما رمضان؟
في الحقيقة السباق الرمضاني يتواجد به عدد كبير من المسلسلات، وأكون حريصة على المشاركة، لكننى أفضل العمل خارجه، لأن المسلسل يشاهده عدد أكبر من المشاهدين لعدم حدوث تشتيت لهم، نظرًا لأن المسلسلات المعروضة تكون أقل بكثير من المعروضة في رمضان، ولا أسعي جاهدة للمشاركة فيه، إلا إذا كان هناك دور يخطفني ويجبرني على الموافقة.

كيف تفصل لقاء سويدان بين الفن والأمومة؟
الموضوع مرهق كثيرًا لي كإنسانة، لكنني تعودت على ذلك، وعلي سبيل المثال ابنتي كانت في فترة الامتحانات الأيام السابقة كنت أذاكر لها، وعندما كان يوجد ساعات تصوير كثيرة كانت تحضر معي في الكواليس، وأذاكر لها في فترة الراحة وفي النهاية أمومتي وبنتي أهم الأشياء في حياتي.

تردد أنك تعيشين قصة حب.. ما حقيقة ذلك؟
غير صحيح تمامًا، حيث إنني لا أعيش قصة حب ومشغولة بكل أعمالي وابنتي فقط، وكل ما يتردد في هذا السياق شائعات فقط لا أعلم مصدرها ولا أشغل بالي بالرد عليها.

فسر البعض عدم تواجدك بمهرجان الإسكندرية السينمائي هذا العام بسبب رئاسة الفنان حسين فهمي له.. ما حقيقة هذا الأمر؟
بكل صراحة.. لا أريد التحدث تمامًا عن الفنان حسين فهمي، حيث إن الموضوع انتهى بالنسبة لي تمامًا بكل مافيه، وفي النهاية هي قصة انتهت من حياتي وتم إغلاقها تمامًا، ولا أرحب بالحديث فيها من قريب أو بعيد، وأتمني أن يتفهم جمهوري ذلك.

أخيرًا.. ما أمنيتك في 2018؟
أتمني أن يعوضنا الله عن كل السنوات السابقة، ويعوض مصر والعالم العربي ونعيش في سلام وفي جو هادئ بعد الفترة الصعبة التي مررنا بها خلال السنوات الماضية، وأن نري الخير في الفترة المقبلة، وأن يحفظ الله لي ابنتي وأمي وأخي وكل عائلتي.

الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات