X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
لعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو) ملامح من حياة "محمود سعد" أحد أبطال عملية الحفار الشهير في أبيدجان إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير ألماني: نرفض حرق علم الاحتلال الإسرائيلي

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 11:14 ص
وزير العدل الألماني وزير العدل الألماني هايكو ماس وكالات
 
أكد وزير العدل الألماني هايكو ماس، أنه لا يوجد مكان لمناهضة السامية في ألمانيا بعد أن قام متظاهرون غاضبون من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني بإحراق علم الكيان في برلين.

وقالت الشرطة إن نحو 2500 شخص تظاهروا في برلين، أمس الأحد؛ احتجاجًا على قرار ترامب وأحرقوا علم الكيان الصهيوني، وأضافت أنه جرت تحقيقات مع 11 شخصًا أحدهم له صلة بحرق العلم.

وتجمع المئات أمام السفارة الأمريكية في العاصمة الألمانية للمشاركة في احتجاجات "يوم الغضب" يوم الجمعة.

وفي وقت لاحق قالت الشرطة على "تويتر" إنها احتجزت عشرة أشخاص خلال الاحتجاج وتم توجيه 12 تهمة جنائية، من بينها حرق علم الكيان الصهيوني.

وقال ماس لصحيفة بيلد اليوم الاثنين: "أي نوع من معاداة السامية هو هجوم على الجميع، يجب عدم السماح قط بعودة معاداة السامية (في المجتمع) من جديد".

ومازالت معاداة السامية قضية غاية في الحساسية في ألمانيا بعد مرور أكثر من 70 عامًا على المحرقة (الهولوكوست) أثناء حكم النازي، وتعتبر ألمانيا نفسها أحد أقرب حلفاء الكيان الصهيوني.

وقال وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل لصحيفة بيلد، إنه على الرغم من الانتقادات الموجهة لقرار ترامب أمر يمكن تفهمه، لكن ليس من حق الناس حرق العلم الصهيوني أو التحريض على كراهية اليهود أو التشكيك في حق الكيان الصهيوني في الوجود.

وأضاف أن من يفعل ذلك "لا يقف ضد إسرائيل فحسب، بل ضد الدستور الألماني أيضًا".

وقال جابرييل، إن ألمانيا لا تسمح إلا بالتظاهرات السلمية فقط ولن تسمح بنقل صراعات يستخدم فيها الناس العنف من دول أخرى إلى ألمانيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات