X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
محميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه مدحت العدل بعد قرار تأجيل مباراة القمة: أقسم بالله أحزنني مصطفى حجاج يطرح «أنا موجود» من ألبومه الجديد «هتزهزه» (فيديو) مصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرة فيديو جديد من حفل خطوبة شقيقة أمير كرارة مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء تعرف على سعر الفائدة الجديد بحساب التوفير بالبنك العربي الأفريقي الدولي 3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباء هاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردة ببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور) برلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابية انطلاق مهرجان الألعاب بمركز مصر للمعارض.. 31 أكتوبر محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطا النيابة تستدعي مصابي مشاجرة مدينة نصر لسماع أقوالهم وليد منصور يتعاقد مع روزناما لإدارة حفلات دنيا سمير غانم وبوي باند الأنبا شاروبيم يهنئ أسقف البحر الأحمر الجديد بنوال الأسقفية (صور) هاني رمزي: أتطلع لقضاء فترة معايشة مع ليفربول عن طريق محمد صلاح تفاصيل زيارة وزيرة الصحة للأقصر وقرارات التأمين الصحي تجديد حبس متهم قتل جاره بسبب ركن دراجة بخارية بمدخل العقار في الطالبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حفلات بين القاهرة وشرم الشيخ ودبي تتحدى برودة ديسمبر

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 08:12 ص
حفلات بين القاهرة
 
يشهد شهر ديسمبر الجاري حالة انتعاشة لافتة في الحفلات الغنائية، على الرغم من برودة الطقس، فقد أحيا المطرب محمد حماقي حفلًا حاشدًا بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك غنى المطرب محمد منير بحفل كبير في مدينة شرم الشيخ، فضلًا عن حفل وداع المطربة الكبيرة شادية، الذي أقيم قبل أيام، في دار الأوبرا المصرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه أكثر من مطرب شهير لإحياء حفلات خلال الشهر الجاري.

وأشعل المطرب محمد حماقي خشبة المسرح المقام بنادي نقابة المهندسين بمدينة ٦ أكتوبر، بحضور الآلاف من الجمهور من مختلف المراحل.

وافتتح حماقي حفله بأغنية "فات" وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الأغنية، وبعدها حرص حماقي على تحية الجمهور لوجودهم رغم برودة الطقس، وقدم أغنية "استني دقيقة"، قبل أن يقدم باقة من أشهر أغنياته وسط تفاعل الجمهور.

كما غنى المطرب محمد منير، الخميس الماضي، في افتتاح مؤتمر "أفريقيا 2017"، الذي نظمته وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة "الكوميسا"، تحت عنوان "التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم"، بمدينة شرم الشيخ.

ويستعد بعض المطربين لإحياء حفلات رأس السنة الميلادية في إمارة دبي بالإمارات يوم 31 ديسمبر، فيحيي الفنان عمرو دياب حفله الذي يشدو خلاله بباقة متنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، والفنان محمد حماقي، والفنانة شيرين عبد الوهاب.

"وداعا شادية"
وشاركت دار الأوبرا المصرية في وادع المطربة الراحلة شادية بحفل ضخم لأشهر مطربيها، وحمل الحفل عنوان "وداعا شادية"، وبدأ بأغنية يا أم الصابرين كلمات عبد الرحيم منصور وألحان بليغ حمدي، وغناء المجموعة، وشهد الحفل تقديم ديو "حاجة غريبة" كلمات حسين السيد وألحان منير مراد وغناء نهى حافظ وأحمد عفت.

كما قدمت نهى حافظ منفردة أغنية "قولوا لعين الشمس" كلمات مجدي نجيب وألحان بليغ حمدى، أما مروة ناجى فقدمت أغنية "أقوى من الزمن" كلمات مصطفى الضمراني وألحان عمار الشريعي، و"خد بإيدي" كلمات عليّة الجعار وألحان عبد المنعم البارودي.

وقبل ختام الحفل قدمت الفرقة أغنية "أصالحك بإيه" كلمات محمد زكى الملاح وألحان محمد على سليمان وغناء محمد على سليمان، والتي قدمت الشكر لرئيس دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبد الدايم والعاملين بها.

وفى نهاية الحفل قدمت مروة ناجى ونهى حافظ وإيمان عبد الغنى ومى حسن وأحمد عفت أغنية "يا حبيبتى يا مصر".

ومن المقرر أن يحيي الفنان على الحجار، حفلا غنائيا، 18 ديسمبر الحالي؛ وذلك احتفالا بألبومه الجديد "ما تاخدي بالك"، على مسرح مكتبة "مصر الجديدة".

ويضم الألبوم الجديد للحجار، 14 أغنية، هي "ما تاخدي بالك، خاصميني، اعتذار، جوة حضني، من فينا مش محتاج، هو انتي معايا على الدنيا، داري جمالك، مش هخش النار علشانك، عيشة الحنية، ماليش في العند، جايلك، جبلي، لسة الشتا، ودانا".

وأشار الحجار، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إلى أن الحفل لن يتضمن غناء أغانيه وحسب، بل سيتم خلاله تخصيص جزء للتوقيع على الألبوم للحضور، والإجابة عن كل تساؤلات الحضور.

جورج وسوف يعود لشرم الشيخ
كما يستعد المطرب جورج وسوف لإقامة حفل غنائى كبير، في مدينة شرم الشيخ، يوم 31 ديسمبر الجاري، حيث يأتي الحفل في إطار احتفالات العالم برأس السنة الميلادية.

ويعود سلطان الطرب إلى الغناء في شرم الشيخ بعد غياب 15 عاما عنها، منذ أن أحيا حفله الأخير فيها عام 2002، بينما كانت آخر حفلات جورج وسوف بمصر في فبراير الماضي، بأحد فنادق القاهرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات