X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيت العائلة المصرية بألمانيا يعلن رفضه نقل السفارة الأمريكية للقدس

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 07:31 م
علاء ثابت رئيس بيت علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا أحمد عبدالمحسن
 
وصف المصريون في أوروبا قرار دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس بالخطوة المجنونة مؤكدين أنها ستزيد بؤر التوتر في المنطقة العربية اشتعالا.

وأكد علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن بيت العائلة يرفض هذه الخطوة بنقل السفارة الأمريكية للقدس، وأن الشعوب الغربية والإسلامية لن تسمح بالعبث بأحد أهم الأماكن المقدسة للمسلمين جميعا، مؤكدا أن القدس أرض عربية لا يمكن في حال من الأحوال التنازل عنها، وأن خطوة ترامب، ستواجه بكل قوة ليس فقط من الشعوب الغربية والمسلمة بل من كافة المؤسسات الأهلية العربية والإسلامية، وأنه سيكون هناك حراكا على عديد الأصعدة للدفاع عن مقدساتنا، وذلك بإظهار الرفض التام لهذه الخطوة.

وحذر علاء ثابت من تداعيات هذه الخطوة الأمريكية التي كشفت سوءات الدور الأمريكي الخبيث وأكدت أنه لا يمكن أن يكون وسيطا في عملية السلام أو راعيا منصفا غير منحاز بين الإسرائيليين والفلسطينيين، مؤكدا أن المسلمين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الولايات المتحدة وإسرائيل، ولكن المؤكد أن الشعوب ستتحرك للإعلان عن غضبها وعن قدرتها في الدفاع عن مقدساتها.

وأضاف رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أن خطوة ترامب أكدت أنه يستهين بمشاعر المسلمين جميعا، وهو ما سترد عليه الشعوب المسلمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات