X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
كارتيرون يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا للحديث عن مباراة النجمة وفد رسمي من النجمة اللبناني في استقبال بعثة الأهلي جهود مكثفة لسمير عدلي مع بعثة الأهلي في لبنان السجيني يعلن ترشحه لرئاسة «محلية النواب» بدور الانعقاد الرابع ميسي أفضل لاعب في العالم.. صحف برشلونة تهاجم تتويج مودريتش (صور) معهد التدريب البرلماني يختتم برنامج تدريب وفد بحريني لحظة سقوط جينفر لوبيز على المسرح في حفلها الأخير (فيديو) رئيس الوزراء يلتقي السفير اللبناني لبحث التعاون بين البلدين أليجري: رونالدو في قمة الجاهزية لمواجهة بولونيا السفير المصري يستقبل بعثة الأهلي في لبنان لمواجهة النجمة محافظ الشرقية يتابع تنفيذ إنشاء نفق عرابي بتكلفة 100 مليون جنيه زراعة الوادي الجديد: تنفيذ 400 حقل إرشادي في الموسم الشتوي ضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية في كفر الشيخ (صور) شكوك حول مشاركة إيسكو أمام إشبيلية ضبط 5 مخابز غير مرخصة بمغاغة في المنيا غدا.. وزير الرياضة يكرم منتخبي الشباب والناشئين لكرة اليد مستشار وزيرة السياحة يبحث صرف مستحقات العاملين المتأخرة غدا بروتوكول تعاون بين العدل والاتصالات لميكنة خدمات الشهر العقاري بعد 25 عاما من الإهمال.. قصر ألكسان باشا متحفا قوميا لأسيوط (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:52 ص
نور أبو شادي
 
كسرت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد صمتها، بشأن مساعي الرئيس الأمريكي لتهويد القدس بقرار نقل سفارة بلاده لدى الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى المدينة المقدسة.

ونشرت "بيلا" صورة للقدس عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "هذا ظلم، إنه يوم حزين جدًا جدًا، رؤية ألم الفلسطينيين تجعلني أبكي من أجل جميع الأجيال في فلسطين.. رؤية الحزن على وجه أبي.. أقاربي وعائلتي الفلسطينية تصعب على الكتابة، معاملتهم للفلسطينيين غير عادلة، ومنحازة ولا يمكن التسامح معهم أبدًا، أنا أقف مع فلسطين".

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات