X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار الأهلي يركز على التصويبات استعدادا للإسماعيلي ضبط 110 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في الدقهلية ضبط 15 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة في الجيزة مصر للطيران تسير اليوم 4 رحلات خاصة لنقل معتمري فلسطين خطوات حجز تذاكر القطارات في عيد الفطر (صوت) طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمات مستثمري مدينة بدر خبير: المستثمرون الأفراد والمؤسسات الأجنبية تعاني من التعثر في البورصة حريق يلتهم مخزن أجهزة كهربائية في المنصورة المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:52 ص
نور أبو شادي
 
كسرت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد صمتها، بشأن مساعي الرئيس الأمريكي لتهويد القدس بقرار نقل سفارة بلاده لدى الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى المدينة المقدسة.

ونشرت "بيلا" صورة للقدس عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "هذا ظلم، إنه يوم حزين جدًا جدًا، رؤية ألم الفلسطينيين تجعلني أبكي من أجل جميع الأجيال في فلسطين.. رؤية الحزن على وجه أبي.. أقاربي وعائلتي الفلسطينية تصعب على الكتابة، معاملتهم للفلسطينيين غير عادلة، ومنحازة ولا يمكن التسامح معهم أبدًا، أنا أقف مع فلسطين".

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات