X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
دراسة عالمية تكشف نتائج تحسن فترة البقاء على الحياة لمريضات سرطان الثدي جنايات المنيا تعاقب 3 متهمين في قضايا سرقة بالسجن 21 عامًا انطلاق وقائع المؤتمر الثانى لمسئولى التفتيش والرقابة بوزارات الداخلية العرب تأجيل محاكمة 7 أشخاص متهمين بقتل آخر وسرقة سيارته لـ22 سبتمبر فيديو عمرو وردة | ارتياح بين نشطاء التواصل الاجتماعي بعد استبعاد عمرو وردة نادي قضاة مجلس الدولة ينعي شهداء الهجوم الإرهابي بالعريش "كاف" عن استبعاد عمرو وردة: منتخب الفراعنة يكمل البطولة بـ22 لاعبا التحقيق مع برازيلية بتهمة تهريب 2 كيلو كوكايين عبر مطار القاهرة زراعة 1000 شجرة في قرى قنا (صور) «غرب المنصورة» يشن حملة لضبط الفريزة والنباشين ورفع 40 طن قمامة فتح باب التقديم للعمل بمركز الأوقاف للبحوث والدراسات الدينية 5 حالات تمزيق أوراق اجابة وغش وطمس وإغماء بالشرقية (صور) مصر والكاميرون يستكملان بطولة أمم أفريقيا بـ22 لاعبا الوادى الجديد تحصن 6700 رأس ماشية في الحملة القومية للحمى القلاعية بـ"العبايات السوداء".. خروج الطالبات من لجان الامتحانات بالشرقية (صور) حفل إليسا في موازين يرفع شعار "كامل العدد" (صور) "محلية البرلمان" تتفقد محطتي مياه في كفر الدوار بالبحيرة (صور) وفد برلمانى في زيارة لفرنسا لتعزيز العلاقات البرلمانية (صور) نائبة عن تركيب كاميرات بالمدارس: يساعد على المراقبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قوات الأمن تغلق شارع عبد الخالق ثروت بالتزامن مع وقفة الصحفيين

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 06:23 م
وقفة الصحفيين وقفة الصحفيين منى عبيد
 
أغلقت قوات الأمن، منذ قليل شارع عبد الخالق ثروت، أمام حركة السيارات، ووضعوا المتاريس الحديدية، بينما سمحوا للمارة، وذلك بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية أعلى سلالم نقابة الصحفيين بذات الشارع، التي دعا لها ٤ من أعضاء مجلس النقابة.

ورفع الصحفيون المشاركون لافتات جاء أبرزها: "من الصحفيين إلى ترامب القدس عربية، من الصحفيين إلى نتنياهو القدس عربية"، فيما حرص بعضهم على رفع العلم الفلسطيني.

وردد المشاركون هتافات: "خيبر خيبر يا يهود جيش سوف يعود.. فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية.. غزة غزة رمز العزة... المقاومة هي الحل ضد الخائن والمحتل.. يسقط يسقط كل عميل.. بيع الأقصى عار وخيانة.. بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل".

وكان كل من جمال عبدالرحيم، ومحمد سعد عبدالحفيظ، وعمرو بدر ومحمود كامل، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، دعوا إلى الاحتشاد، مساء اليوم الخميس، بمقر نقابتهم لتنظيم وقفة احتجاجية رفضا للقرار الأحمق الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وهو القرار المشبوه الذي يهدف إلى ترسيخ واقع جديد وهو اعتراف العالم بالقدس العربية كعاصمة للكيان الصهيوني المحتل.

وكان دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، قال في كلمة له مساء الأربعاء: "حان الوقت للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأفي بوعدي لنقل السفارة إلى القدس".

وطالب ترامب من وزارة الخارجية الشروع بإجراءات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، داعيا كافة الأطراف إلى الإبقاء على الوضع القائم في مدينة القدس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات