X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية «صحة البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة قطاعي الصحة والسكان إيناس جوهر تستضيف رئيس جامعة المنصورة السابق على الشرق الأوسط التمثيل التجاري يتيح 15 فرصة تصديرية للجزائر بـ 10 ملايين دولار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصيادلة» تطلق مبادرة لمقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:44 م
«الصيادلة» تطلق مبادرة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور أحمد أبودومة المتحدث الإعلامي باسم نقابة الصيادلة، أن لجنة الحق في الدواء بنقابة الصيادلة برئاسة الدكتور صبرى الطويلة أطلقت مبادرة لمقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية، إضافة إلى مقاطعة كل من يدعم الجانب الأمريكي في قراراته العنصرية الخاصة بإعلان مدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب إسرائيل.

وأوضح أن اللجنة ستقوم بعقد اجتماع طارئ، يوم السبت المقبل بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي، لتحديد آليات متكاملة على أرض الواقع لهذه المبادرة، إضافة إلى حصر الأدوية الأمريكية، ثم يعقبها حصر لكل المنتجات الأمريكية لمقاطعتها.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع نقابة الأطباء لدعم هذه المبادرة، ورحبوا بها وأكدوا على حرصهم الشديد على تفعيل هذه المبادرة استشعارًا للظروف التي تمر بها الأمة العربية.

تأتى المبادرة في إطار حرص نقابة الصيادلة على المشاركة المجتمعية واستشعارا لدورها الوطني والقومي مع كل القضايا التي تمس الشعب العربى.

وأكدت نقابة الصيادلة أن القدس ستظل دائما هي عاصمة الدولة الفلسطينية، ودعت اللجنة كافة النقابات المهنية للمشاركة في هذه المبادرة، وهذا أقل شىء يمكن أن تقدمه نقابة صيادلة مصر من واقع نبضها القومي، بتفعيل دور المشاركة المجتمعية في مصر والوطن العربي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات