X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة المنتخب ضبط 20 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات في رمضان أجيري يرضخ لأصوات الجبلاية والجماهير ويضم ثلاثي الخبرة لقائمة كأس الأمم موعد وصول نهضة بركان للقاهرة والبرنامج الخاص بالفريق قبل مواجهة الزمالك اخبار ماسبيرو.. حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون إصابة 3 أشخاص في حريق مخبز بكفر شكر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 10:15 م
كريم إبراهيم
 
اختتمت اليوم الأربعاء، الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري، التي أقيمت على ملاعب ستاد القاهرة الدولي، والمركز الدولي للبولينج ونادي فروسية القوات المسلحة خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر الجاري، بإقامة مسابقات السباحة.

وصرح "عمرو الطحاوي" مدير الألعاب والمسابقات أنه ولأول مرة أقيمت الألعاب الوطنية مجمعة في 16 رياضة، مشيرا أن تلك الرياضات هي المقرر مشاركة البعثة المصرية بها في الألعاب الإقليمية التاسعة والمقرر أقامتها بأبوظبي في شهر مارس من العام المقبل.

وأضاف "الطحاوي" أن جميع المسابقات بالألعاب الوطنية شهدت حماس بين اللاعبين المشاركين وتشجيع من أولياء أمورهم في المدرجات الذين حرصوا على التواجد مع أبنائهم لتشجيعهم بهدف السعي للحصول على مقعد ضمن البعثة المصرية المشاركة في الألعاب الإقليمية المقبلة.

وكان اليوم انتهى بمسابقات السباحة عقب إجراء القرعة العلنية بين أوائل الفائزين في السباقات المختلفة والتي أسفرت عن اختيار "مصطفى صبحي - مؤمن أحمد عبد الرحمن - يوسف علاء الدين - ماهر شريف سامي" كفريق أساسي، فيما تم اختيار كل من "على محمد على - مازن عاصم - محمد ممدوح محمد - مهند محمد عوض" كفريق احتياطي.

أما على صعيد الآنسات، أسفرت القرعة عن اختيار "سالي فايز محمد - ميرولا صموئيل ناجي - ياسمين أحمد عبد العزيز - ندى محمد يوسف" كفريق أساسي، أما الفريق الاحتياطي فضم كلًا من "جنى مجدي رمضان - نور محمد السيد - نادين وسام فريد - فاطمة أحمد الصاوي".

وأشاد المهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي ايجيبت، ورئيس الأولمبياد الخاص المصري باللجنة المنظمة للألعاب وعلى جهدها المبذول طوال أيام المسابقات، مشيرًا إلى أن حجم اللاعبين المشاركين كان ضخمًا وهو ما تتطلب مجهودًا مضاعفًا من قبل المنظميين.

شارك في الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة تنافسوا فيما بينهم في 16 رياضة وهي مسابقات كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز – الدراجات.
ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)
ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)
ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)
ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)
ختام ناجح لمسابقات الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات