X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م
«دفاع النواب»: دعوات الإلحاد تهدد السلم الاجتماعي «التخطيط القومي» يناقش اليوم «الزيادة السكانية.. إهدار أم استثمار» 15 صورة ترصد حملات الإزالة بالمناطق الصحراوية والأثرية في قنا ضبط 77 متهما بحوزتهم 13 كيلو مخدرات و4 قطع أسلحة في حملة بالجيزة «جات لقدرها».. مصرع فتاة جاءت من القاهرة لحضور حفل زفاف بالشرقية مصرع ٣ أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بشبين القناطر 40 صورة ترصد أول زيارة رعوية للأنبا شاروبيم عقب عودته من رحلة علاج التحالف السياسي يدرس الدفع بمرشحين في الانتخابات التكميلية للبرلمان حماقي يؤازر المنتخب الوطني قبل لقائه مع سوازيلاند اليوم «الجنايات» تستمع اليوم إلى دفاع «دومة» في أحداث مجلس الوزراء خبير: شورت سيلنج يساهم في تحسن مستويات تداول البورصة على المدى الطويل دعوى قضائية تطالب بالتحفظ على أموال «القومي لأسر الشهداء» ضبط 71 قضية متنوعة في حملات لمباحث التموين بالجيزة وردة والنني يسافران إلى لندن واليونان عقب مباراة سوازيلاند حسام حسن: لاعبو المصري على ملعب برج العرب «غريب في بلدي» حسام حسن: «اتحاد الكرة طبطب على جزيرة مطروح.. طب ما تدفع لولادك!» «التخطيط القومي» يصدر دراسة عن التغير الهيكلي لقطاع المعلومات في مصر النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ضوابط وثيقة التأمين على نقل الأموال 5 مواثيق دولية طالبت بضرورة إعادة توظيف المباني والمناطق الأثرية


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ممرضة» تتخلص من زوجها قبل دقائق من زفافه على أخرى ببني سويف

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:42 م
أحمد دسوقي
 
شهدت مدينة الواسطي، شمال محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، واقعة قتل «ممرضة» لزوجها «أمين شرطة» قبل دقائق من زفافه على أخرى، فأقدمت على التخلص منه بطعنه ثلاث طعنات، بسلاح أبيض «مطواة» ليسقط غارقًا في دمائه، ويتم نقله جثة هامدة لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطي يفيد تلقيه بلاغًا بقيام «رشا م.ح» 28 عامًا، ممرضة، بقتل زوجها «أحمد. ح.ا» 36 سنة، أمين شرطة سابق، ويعمل بإحدى الشركات الخاصة.

وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز شرطة الواسطي، أن الزوجة علمت أن زوجها أنهى إجراءات زواجه من أخرى ويستعد لحفل زفافه مساء اليوم، فقامت باستدراجه لمنزل الزوجية، وأقدمت على طعنه ثلاث طعنات بسلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزتها ليقع غارقًا، وحاول الجيران نقله لمستشفى خاص بالقرب من مسكنهما إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وجرى نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى الواسطي المركزي وألقت المباحث الجنائية القبض على الزوجة التي اعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الطبيب الشرعي من فحصها تشريحيًا، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على الزوجة في مكان سري، بعيدًا عن أعين أهل المجني عليه.
«ممرضة» تتخلص من زوجها قبل دقائق من زفافه على أخرى ببني سويف

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات