X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
لبلبة تكشف كواليس مشوارها الفني في قصر السينما.. غدًا بهاء أبو شقة: إدارة الأحزاب والعمل السياسي علم وفن ممنهج مد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبر زغلول صيام يكتب: تجاهل أزمات الكرة ليس في صالح أحد يا وزير؟ تفاصيل اجتماع رابطة الكليات والمعاهد اللاهوتية في الشرق الأوسط "تمريض المنصورة" تستضيف صندوق مكافحة الإدمان (صور) تأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربية خطة القوافل الطبية المجانية خلال شهر نوفمبر بالدقهلية ربط المجمعات الاستهلاكية بـ"القابضة للصناعات" إلكترونيا لمنع التلاعب الزمالك يطلب تأجيل لقاء إنبي تعرف على أول تعديل في الجولة الأولى بدوري القسم الثاني خطط "الإسكان" للتوسع في طروحات الأراضى حصر الأسر بجنوب سيناء لفتح ملفات التأمين الصحي الجديد "القليوبية" تقضى على قوائم الانتظار بالمستشفيات بدء إنشاء محور التوفيقية الجديد بالمطرية لتخفيف الضغط المرورى حبس 169 متهما بحيازة 26 كيلو بانجو 23 نوفمبر.. الحكم في دعوى إقالة وزيرة السياحة لرفضها تنفيذ حكم إلغاء "ضوابط العمرة" رقم قياسي لسواريز مع برشلونة "سعفان" في اجتماع "العمل العربية": مصر ترحب بكل العرب وبدور المنظمة الفاعل



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأكلات المكروهة لنجمات الفن.. فيفي عبده تكره الحلويات والسوشي.. سما المصري بتكره البامية.. تعاطف باميلا أندرسون مع الحيوانات أبعدها عن اللحوم.. وحمل ناتالي بورتمان يجعلها نباتية

السبت 16/سبتمبر/2017 - 07:26 ص
الأكلات المكروهة أسماء كردى
 
يحتفظ كل شخص بذوق خاص ومختلف في كل شيء، وينطبق ذلك على الطعام أيضًا، البعض يفضل تناول اللحوم بينما يمتنع آخرون عن تناولها طوال حياتهم ويفضلون الطعام النباتي، ونفس الأمر ينطبق على كل أنواع الطعام سواء المصري أو طعام خاص بدول أخرى.

ونجوم الفن أيضًا يمتلك كل منهم ذوقا وأسلوبا خاصا في تناول الطعام، سواء العربي أو الغربي والخاص بدول كثيرة، نظرًا لكثرة سفرهم ومعرفتهم بعادات الدول الأخرى في تناول الطعام والوجبات المميزة لديهم، وكما لدى كل نجم طعام مفضل يعشقه ويتناوله باستمرار، ويوجد أيضًا أنواع أخرى من الطعام لا يفضلها ولا يأكلها أبدًا وأحيانًا يأكلها فترة ثم يكره ذلك ويتوقف عنه لأسباب خاصة به، وعلى مدار فترات مختلفة أعلنت بعض النجمات العربيات والعالميات حالة الكره لطعام معين والتوقف عن تناول بعض الأطعمة رغم عشقهن السابق لها.

فيفي عبده
البداية مع الفنانة فيفي عبده التي صرحت في وقت سابق أنها لا تحب تناول الحلويات، ولا تفضل تناول السوشي أيضًا، مؤكدة أن عدم حبها للحلويات ساعدها كثيرًا على خسارة وزنها والحفاظ على رشاقتها.

سما المصري
وقالت الفنانة الإستعراضية سما المصري لـ"فيتو": إنها تكره اللحوم الحمراء ولم تعد تتناولها أبدًا، وذلك بسبب ارتفاع سعرها مما يجعلها تشعر بالذنب، موضحة أن اللحوم لم تعد فيها بركة بعد غلاء سعرها.

وتابعت: "بتاخد وقت في التسوية وتكش مع إنها بلدي مش برازيلي فبقيت أخد الشوربة بس وأعمل بيها فتة عشان بحبها وأختي تأكل اللحمة هي وولادها".

وأضافت: "مبحبش البامية بحسها متقمعة على الفاضي وبتزحلق في أكلها كأنها نازلة على سلم وأنا بحب أكل بسرعة ومعملش مجهود في الأكل".

أوليفيا وايلد
الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد لاتتناول اللحوم الحمراء أبدًا، وتكرهها وتكتفي بتناول الأسماك، وذكرت في تصريحات سابقة لها أن السبب الأساسى لابتعادها عن تناول اللحوم الحمراء يعود لشعورها بالذنب وتأنيب الضمير من قتل الحيوانات وطهيها، بجانب حرصها على الحفاظ على جمالها ورشاقتها.

باميلا أندرسون
واعترفت النجمة الأمريكية الكندية الأصل باميلا أندرسون في تصريحات لها منذ سنوات طويلة أنها نباتية ولا تتناول اللحوم إطلاقًا وذلك بسبب تعاطفها مع الحيوانات وسعيها للدفاع عن حقوقهم ومنع إيذائهم بأي شكل من الأشكال.

ناتالي بورتمان
أما النجمة ناتالي بورتمان توقفت عن تناول اللحوم وأصبحت تكرهها وأعلنت أنها تحولت إلى نباتية، وتوقفت تمامًا عن تناول اللحوم أو أي طعام تدخل به اللحوم، والغريب أنها كانت تعشق اللحوم لكنها أصبحت تكرهها بعد نصيحة الأطباء لها بالتوقف عن اللحوم أثناء حملها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات