رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. محافظ الغربية يفتتح مهرجان "نفسنا نفرح" للأنشطة التربوية

فيتو

أقامت مديرية التربية والتعليم بالغربية، المهرجان الختامى للأنشطة التربوية وذلك بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بطنطا بحضور المستشار محمد عبدالقادر، محافظ الغربية وفاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم والعديد من القيادات التنفيذية بالوزارة والقيادات الشعبية بالمحافظة.


تضمن المهرجان عروضا فنية ورياضية شارك فيها فريق الكشافة من حملة الأعلام وعروضا رياضية للبنين والبنات بالإيقاع الحركى وتمرينات وتشكيلات رياضية.

وضم المعرض قاعات للأنشطة من لوحات للتربية الفنية تمثل المحاور الأربعة من تعليم ابتكارى وفنى وأشغال فنية، بالإضافة للخزف والنحت والاقتصاد المنزلى من ملابس ومفروشات وعجائن ومخبوزات وعروض تقديمية لإنجازات الإدارات، والبيئة والسكان.

وتضمن المعرض أيضا لوحات إرشادية من أجل بيئة نظيفة ومجسمات لمحميات طبيعية وإعادة تدوير المخلفات وأجهزة مبتكرة لترشيد استهلاك الكهرباء والماء، المكتبات وتشمل المكتبة الإلكترونية من تصنيف وفهرسة الصحافة من مجلات متعددة وألبومات وعرض لمعسكر"اقرأ" والمدرسة المنتجة وأشغال يدوية مواد بتروكيماوية ومنتجات غذائية.

كما تم تقديم عرض مسرحى ومقطوعات موسيقية لفريق الموسيقى للمرحلة الثانوية بنات.

وأكدت فاطمة خضر وكيل الوزارة أن المعرض تضمن عرضا لمنتجات المدارس الصناعية من غرف نوم وأبواب وشبابيك على أعلى مستوى وأنتيكات من النحاس والمعادن المختلفة ومنسوجات وملابس من إنتاج المدارس الصناعية.




الجريدة الرسمية