X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية اتحاد اليد يصرف مكافآت المنتخب الوطني ثامن العالم سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة مسلسل أبو جبل الحلقة 20.. هروب مصطفى شعبان من المستشفى بعد القبض عليه



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المصري يكسب».. فنانات عرب فضلن الارتباط بابن النيل.. جنات تحتفل بخطبتها على محمد عثمان.. زواج هند صبري من أحمد الشريف.. مايا نصري ترزق بطفل من إيهاب لمعي.. وأبو هشيمة يقدم 20 مليون دولار لهيفاء

الإثنين 24/يوليه/2017 - 11:14 م
بشرى بشرى محمد عوض
 
لا أحد يعرف السر الكامن وراء هذه الجاذبية للرجال المصريين الذين يخطفون قلب الفنانات العرب، حيث انتشرت الزيجات في الوسط الفني العربي من الرجال المصريين، وهناك أمثلة كثيرة لفنانات عرب تزوجوا من رجال مصريين وفضلوهم على رجال بللدهم، إما للحب أو البحث عن المال.

وترصد "فيتو" أبرز الفنانات اللاتي فضلن الرجل المصري على غيره في الزواج.

جنات
احتفلت الجمعة الماضية، الفنانة المغربية جنات بخطبتها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وذلك في المملكة المغربية وسط أسرتها، ونشرت صديقتها الفنانة حكمت، صورا من الحفل على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بدأتها بصورة لم تكن فيها ملامح العروس واضحة، لوضعها "طرحة" على وجهها، وطلبت من الجمهور أن يخمن من تكون؟ ونشرت حكمت صورة أخرى لجنات، بدأت تتضح فيها ملامحها، ثم بثت فيديو يرصد لحظة دخول جنات قاعة الحفل، وهي محمولة على كرسي، ومرتدية القفطان المغربي.

شاهد: بالفيديو.. «بشرى» تقارن بين الرجل المصري والأوروبي

هند صبري
وتزوجت الممثلة التونسية هند صبري من رجل الأعمال المصري الشاب أحمد شريف، وأحيا الحفل نخبة من نجوم الطرب العربي والتونسي يتقدمهم فضل شاكر، بينما حضره أكثر من مائة فنان مصري وعربي بينهم منة شلبي، هالة صدقي، رامز جلال، تامر حسني، محمد حماقي، عصام كاريكا وهاني رمزي، وقد تعرفت هند إلى خطيبها في حفل أقامته إحدى صديقاتها في تونس، حيث كانت هند تزور أهلها، ولم يكن شريف يعلم أنها ممثلة، وأكدت هند للقريبين أن خطيبها لا يمانع من أن تستمر في التمثيل بعد الزواج، إذ إنه يقدر حبها للفن وسيشجعها على تحقيق طموحاتها.

اقرأ: بالفيديو.. فتاة أمريكية تعدد مميزات الرجل المصري

هيفاء وهبي
وجاءت ضمن القائمة هيفاء وهبي التي تزوجت من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ويقال إن العريس قدم مهرًا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق، والمعروف أن هيفاء ارتبطت قبل سنوات برجل الأعمال السعودي طارق الجفالي، وما لبثت أن انفصلت عنه قبل أن يعثر عليه ميتًا في غرفته، وقيل حينها إن هيفاء طلبت من الجفالي مهرًا قدره 30 مليون دولار.

مايا نصري
وأيضا الفنانة اللبنانية مايا نصري تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي، بعدما تعرفت عليه خلال عملها في القاهرة، ومشاركتها في عدد كبير من أعمال الدراما المصرية، بدءا من فيلم "كود 36" ثم "خارج عن القانون" وصولا إلى "الديكتاتور" الذي تعاونت فيه مع زوجها المخرج إيهاب لمعي بالإضافة إلى عملها في عدد من المسلسلات التليفزيونية، ومنذ زواج مايا وإيهاب انتقلت للعيش في مصر بشكل تام خصوصا بعد أن رزقت بابنتها "ميكاييلا".

شاهد أيضا: بالفيديو.. امرأة ألمانية تعرض أهم صفة في الرجل المصري

رزان مغربي
وفي نفس السياق، اضطرت المذيعة اللبنانية رزان مغربي إلى إعلان زواجها من الشاب الذي ظهر معها في أحد الفيديوهات المصورة خلسة، وذلك بعد أن ظهرت بوادر الحمل عليها، هذا على الرغم من أنها لم تؤكد ولم تنف مسألة زواجها، عند إطلالتها الرمضانية في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، بحجة أن حياتها الخاصة ملكا لها، والجدير بالذكر هنا أن رزان انتقلت للعيش نهائيا في مصر، وهو ما ربطه البعض بمسألة زواجها السري ليأتي حملها ليعلن هذا الأمر.

كارول سماحة
وانضمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إلى الفريق، بعد اقترانها برجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وتعمدا إحاطة علاقتهما بالسرية، حيث رفضت كارول الكشف عن هوية خطيبها خلال حلقات برنامج «إكس فاكتور» حتى أعلن عن هويته بعد تعرضها لحادث أثناء بروفات استعراض "السيدة"، لتنتهي قصة الحب بزواجهما مدنيا في قبرص.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات