رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة وراء قتل أمين شرطة لابنة زوجته بسلاحه الميري بالعبور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أوضحت التحريات الأولية، حول واقعة إطلاق أمين شرطة بالعبور- النار على ابنة زوجته، مستخدما سلاحه الميري، فأرداها قتيلة في الحال، أن المجني عليها كانت تبتزه وزجته، وتطلب منهما الأموال، آخرها 1500 جنيه منذ شهر؛ لإجراء عملية إجهاض لطفل غير شرعي.


أشار أمين الشرطة في اعترافاته أمام المباحث، أنه وزوجته هي أم المجني عليها، حاولا قتلها مرة منذ أشهر، ووضعا لها سما في العصير، لكنها لم تتناوله، مشيرا أن المجني عليها كانت سمعتها سيئة، جلبت لهم الكثير من المشكلات، وهي مطلقة، لديها بنت يربيها في بيته، وبالرغم من ذلك لا تتوقف عن طلب الأموال والابتزاز.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة «زينب. ر» (22 عاما) مقتولة بجوار نادي الجلاء بالعبور.

بانتقال اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية، والمقدم علاء عطية رئيس المباحث، تبين أن المتهم «أيمن. ع» (44 سنة) أمين شرطة، بمباحث النقل والمواصلات، أطلق النار على القتيلة، وهي ابنة زوجته «إيمان. ع»، بسبب شكه في سلوكها، وابتزازها الدائم لهم، فعزم النية بمساعدة أمها على التخلص منها، فأخرج سلاحه الميري، وأطلق النار عليها، ولقيت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتمكن النقيب محمد حبشي معاون المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية