رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط موظف بـ«تموين القليوبية» سهل الاستيلاء على 2 مليون جنيه

Advertisements

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط رئيس مكتب تموين «نوبار» التابع لإدارة تموين حى غرب شبرا الخيمة، سهل الاستيلاء على 2 مليون جنيه.

وكان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مباحث التموين بورد معلومات مفادها قيام "ك.ر" رئيس مكتب تموين «نوبار» التابع لإدارة تموين حى غرب شبرا الخيمة، في الفترة بين شهرى يوليو 2014 حتى ديسمبر 2015 والذي تمت إحالته إلى المعاش.


وأضاف الإخطار أنه إبان عمله قام بتسهيل استيلاء البدال التموينى "خ.م" الكائن بناحية إسكان نوبار دائرة قسم أول شبرا الخيمة، عن طريق التلاعب في التسويات والمحاسبات الشهرية الخاصة بذلك مما سهل له الاستيلاء على السلع التموينية التي يقوم باستلامها لصرفها إلى مستحقي الدعم.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة من مديرية التموين بناءً على قرار النيابة العامة والتي ورد تقريرها يفيد فحص التسويات والمحاسبات الشهرية والمنصرفة من فرع الجملة وخطابات شركة تكنولوجيا المعلومات والخاصة بالبدال التموينى "خ.م".

وتبين أنه قام بالاستيلاء على السلع التموينية تقدر بمبلغ مالى، وقدره مليونان و124 ألف جنيه، وذلك خلال الفترة بين شهرى يوليو 2014 حتى ديسمبر 2015 بالاتفاق مع "ك. ر"، مدير المكتب.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1069، إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية