رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ومن الحب ما قتل.. فتاة حلوان تشنق نفسها لتأجيل زفافها.. مبيض محارة يطلق النار على نفسه لانفصاله عن خطيبته.. طالبة بالدقهلية تتناول سم فئران بسبب فسخ خطبتها

Advertisements

وقعت خلال الفترة الأخيرة العديد من حوادث الانتحار، وكان غالبيتها بسبب الفشل العاطفي، والذي ينطبق عليها مقولة «ومن الحب ما قتل».

حلوان

أقدمت فتاة، مساء أمس الجمعة، على الانتحار بشنق نفسها بسبب تأجيل موعد حفل زفافها بمنطقة حلوان.

وكان العميد "أشرف عبد العزيز" مأمور قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا بالعثور على فتاة مشنوقة داخل منزل بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص بمعرفة المقدم "وائل عرفان" رئيس مباحث حلوان، والرواد "إسلام بكر وأحمد مصلح وإسلام سعيد" ضباط مباحث القسم، تبين أن الفتاة "إيمان ر"، 17 سنة.

وبسؤال أسرتها أمام العميد "حازم سعيد" مفتش المباحث، قال شقيقها "ممدوح"، إنه كان متواجدًا بصحبة شقيقته في المنزل وشاهدها تضع حبلًا حول رقبتها فاعتقد أنها تلهو، وعندما غادر المنزل لشراء بعض المستلزمات عاد ليجد شقيقته مشنوقة في سقف المنزل، ودلت التحريات على أن المجني عليها كانت على خلاف مع والدتها بسبب تأجيل موعد زفافها، وتدهورت حالتها النفسية مما جعلها تقدم على الانتحار.

فيصل
وفى أبريل الماضي شهدت منطقة الطوابق بفيصل، انتحار شاب، يبلغ من العمر 29 عامًا، بعد أن قام بشنق نفسه بحبل داخل غرفته، بسبب خلافات أسرية.

وتلقت إدارة المباحث العامة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أسرة الشاب بالعثور على جثة ابنهم مشنوقًا داخل غرفته.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين من المعاينة أن المنتحر قام بشنق نفسه مستخدمًا حبل معلق في سقف الغرفة.

وأكدت التحريات الأولية أن وجود خلافات عائلية بين أسرة المنتحر وعائلة خطيبته تسببت في فسخ خطوبته بعد تعدد المشكلات بين الأسرتين.

المنصورة
وفى أغسطس الماضي، تخلص مبيض محارة بمدينة المنصورة في الدقهلية من حياته، بإطلاق النار على نفسه بعد قيام خطيبته بفسخ الخطوبة.

ودلت التحريات قيام "فايز ع"، 27 سنة، مبيض محارة بالانتحار، عن طريق وضع سلاح ناري "فرد خرطوش" في فمه وإطلاق النار على نفسه، وبسؤال بعض أقاربه أكدوا مروره بحالة نفسية سيئة، نتيجة قيام خطيبته بفسخ الخطوبة بينهما، مما دفعه للتخلص من حياته. 

الدقهلية
وفى يوليو الماضي، بمنطقة بني عبيد في الدقهلية أقدمت "شيماء م"، 19 سنة، طالبة، على تناول سم الفئران، لمرورها بحالة نفسية سيئة، بعد قيام أهلها بفسخ خطبتها، نتيجة عدم التزام خطيبها بالميعاد لإتمام الزواج.

واستدعت النيابة والدها الذي أكد عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة ابنته، مشيرًا إلى دخول نجلته في حالة نفسية سيئة بعد فسخ خطبتها، مؤكدًا أنها كانت تغلق على نفسها باب غرفتها حتى غافلت أفراد الأسرة وانتحرت.

بني سويف
وأَقدم عامل على الانتحار، في يناير الجاري بقرية كوم الصعايدة التابعة لمركز ببا، جنوب بني سويف، بإطلاق النار على نفسه، بسبب رفض أسرته زواجه.

واستقبلت مستشفى ببا المركزي " ح.أ.م.ح"- 28 سنة، عامل، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، محدثة فتحة دخول وخروج من الناحية اليسرى أعلى الصدر.

ودلت التحريات مرور المنتحر بأزمة نفسية، بسبب خلافات أسرية متعلقة برغبته في الزواج ورفض الأسرة للأمر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية