X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
«دجلة» يطالب تاكيس بحسم مصير ثلاثي الفريق أسهم دايس للملابس الجاهزة تتصدر قائمة الانخفاضات بالبورصة اليوم 27 نوفمبر.. الحكم على 156 متهما في «خلية ولع» أبو شقة: الوفد يشهد حراكا سياسيا واسعا.. ونعد مرشحا للرئاسة نشرة الحوادث: «جبروت امرأة».. تخطف طفلة وتخطط لقتلها عقب الفدية هاني سري الدين: الوفد أكبر من مجرد حزب سياسي عبد اللطيف منيع يحصد برونزية العالم في المصارعة مصيلحي: لا مكان للاعب المتخاذل بصفوف الاتحاد السكندري عاطل يتهم موظفا بهتك عرض طفلته في القليوبية تفاصيل غلق مطعم كشري بعد تسمم 10 طالبات بالشرقية طولان: الاتحاد السكندري يحتاج صفقات تصنع الفارق مع الفريق المصري يلتقي الباطن السعودي وديا.. الخميس ربة منزل بالقليوبية تلقي حفيدها على ضفاف النيل خوفا من «الفضيحة» وزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يثبت عالمية شرم الشيخ تأجيل سفر المنتخب الأوليمبي للإسكندرية بسبب الأحوال الجوية تعرف على موعد ودية المنتخب الأوليمبي أمام الجزائر برلماني يطالب الحكومة بالعمل ميدانيا على حل مشكلات المواطنين «المصرية لنقاد السينما» تحتفل بمرور ٤٥ عاما على تأسيسها (صور) مرتبط 98 الزمالك يهزم أصحاب الجياد 28 – 22 ببطولة الدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة النيل تنظم المؤتمر الدولي الـ28 في مجال الإلكترونيات الدقيقة

السبت 17/ديسمبر/2016 - 11:11 ص
 جامعة النيل جامعة النيل أحمد الديب
 
تنظم جامعة النيل الأهلية؛ فعاليات المؤتمر الدولي الثامن والعشرين؛ في مجال الإلكترونيات الدقيقة؛ وذلك بالتعاون والشراكة مع عدة مؤسسات رائدة في مجال الالكترونيات الدقيقة في مصر والخارج، منها جامعة ووترلو، وكلية الهندسة بجامعة مونتريـال، وعدة جهات عالمية منها IEEE Region 8 والــ ( Circuits and systems society (CASS.

ويشارك في المؤتمر بالحضور والمناقشة وإثراء جلسات الحوار خبراء ومتخصصين من أكثر من 17 دولة.

وتهدف جلسات المؤتمر الدولي إلى تطبيق المبادرة القومية "مصر تصنع الإلكترونيات"، والتي أطلقت تحت رعاية رئاسة الجمهورية وإشراف وزارة الاتصالات والمعلومات وتهدف إلى جعل مصر مركزًا ومصنعًا إقليميًا وعالميًا للسوق الأفريقية والعربية والأوروبية لتصميم وتصنيع الإلكترونيات المتطورة قبل نهاية 2030.

وقال الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية: إن المشاركين في المؤتمر يتناولون موضوعات على أهمية عالية منها ما يتعلق بالدوائر والأنظمة الإلكترونية، وتعزيز الأنظمة الدقيقة من خلايا الطاقة، والحديث عن الاستراتيجية المتعلقة بتصميم وتصنيع الإلكترونيات، وأن نكون أمام برامج تحفيزية وداعمة لبناء صناعة إلكترونيات حقيقية.

وأضاف أن المؤتمر يسعى أن يكون قوة دافعة لتحقيق أهدافه التي تتمثل في زيادة الوعي بالتقنيات والتطبيقات الحديثة في مجال الإلكترونيات الدقيقة باعتباره أحد المجالات الرئيسة للتطوير التقني الذي يشهده العالم الآن.

وأشار إلى أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تعقد غدا الأحد الموافق 18 ديسمبر، الساعة التاسعة صباحا بفندق بيراميز بالدقي.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات