X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«كيفية التعامل مع الآخر» ندوة بكلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 05:05 م
مصطفى عنز
 
شهدت كلية العلاج الطبيعى بجامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، سادس أيام فعاليات القوافل الدينية بالجامعة، والتي تنظمها مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، لتوعية الشباب بصحيح الإسلام، وتوضيح المفاهيم الخاطئة والمغلوطة، وذلك بعنوان «كيفية التعامل مع الآخر»، تحت رعاية الدكتور ماجد عبد التواب القمرى، رئيس الجامعة.

وتحدث الشيخ عطا بسيونى، مدير عام الدعوة بأوقاف كفر الشيخ، عن كيفية تعامل الرسول «صلى الله عليه وسلم» مع المسلمين، وغير المسلمين، وأن الإسلام هو المعاملة الحسنة بين الناس كافة، دون تفرقة، مشيرًا إلى ضرورة إرشاد المخطئين، ومن يختلفوا في الرأى بالرفق واللين.

وأضاف الشيخ ناصر أبو الخير، رئيس قسم المساجد الحكومية والإرشاد الدينى بأوقاف كفر الشيخ، أن التعامل مع الآخر يشمل جميع تعامل الشخص مع غيره من أب وأم وزوجة وأخت وصديق وجار حتى مع الغرباء، لافتًا أنه لا بد أن يكون التعامل فيه سمة الدين الإسلامى، الذي خاطب الله عز وجل به نبيه صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى: «فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ».
«كيفية التعامل مع الآخر» ندوة بكلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ
«كيفية التعامل مع الآخر» ندوة بكلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ
«كيفية التعامل مع الآخر» ندوة بكلية العلاج الطبيعي بجامعة كفر الشيخ

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات