X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو كينيث أوميرو رجل مباراة نيجيريا وغينيا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي شريف إكرامي يواصل التأهيل في الجيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عشرات الآلاف ضمن احتجاجات النقابات العمالية في بروكسل

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 09:58 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
خرج عشرات الآلاف إلى شوارع بروكسل اليوم الثلاثاء، للاحتجاج على سياسات الحكومة البلجيكية، وقد أصيب نحو 10 أشخاص خلال مواجهات بين الشرطة ومثيري شغب.

وقدرت الشرطة أن ما يقرب من 60 ألف شخص تظاهروا في العاصمة البلجيكية في إطار مظاهرة وطنية دعت إليها النقابات العمالية احتجاجًا على التخفيضات في ميزانية الخدمات العامة والتعليم، فضلًا عن غياب الحوار المجتمعي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا).

وكتبت (بلجا) أن الاحتجاجات تسببت في عرقلة وسائل النقل العام في المدينة، لكنها ظلت هادئة إلى حد كبير حتى بعد الظهر، عندما بدأ مثيرو شغب، بعضهم يرتدي أقنعة، في إلقاء زجاجات وحجارة وبيض ومفرقعات نارية على الشرطة.

ونقلت عن أحد حراس السجن، وهو مندوب نقابي انضم إلى الاحتجاج قوله، إن "بعض مثيري الشغب جاءوا لإثارة المشكلات، لكننا لسنا من ممارسي العنف، نحن هنا فقط للدفاع عن رزقنا".

واستخدمت الشرطة مدافع المياه لتفريق مثيري الشغب، وقد أصيب نحو 8 أشخاص واثنين من عناصر الشرطة خلال المواجهة.

وواجهت حكومة يمين الوسط بزعامة رئيس الوزراء شارل ميشيل عددًا من المظاهرات والإضرابات منذ وصوله إلى السلطة عام 2014، حيث تعترض النقابات العمالية على التدابير العمالية والاجتماعية مثل إصلاح نظام التقاعد والحد من زيادات الأجور لتعويض التضخم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات