X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة بواتينج يقود هجوم برشلونة في مباراة إشبيلية بالكأس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عشرات الآلاف ضمن احتجاجات النقابات العمالية في بروكسل

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 09:58 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
خرج عشرات الآلاف إلى شوارع بروكسل اليوم الثلاثاء، للاحتجاج على سياسات الحكومة البلجيكية، وقد أصيب نحو 10 أشخاص خلال مواجهات بين الشرطة ومثيري شغب.

وقدرت الشرطة أن ما يقرب من 60 ألف شخص تظاهروا في العاصمة البلجيكية في إطار مظاهرة وطنية دعت إليها النقابات العمالية احتجاجًا على التخفيضات في ميزانية الخدمات العامة والتعليم، فضلًا عن غياب الحوار المجتمعي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا).

وكتبت (بلجا) أن الاحتجاجات تسببت في عرقلة وسائل النقل العام في المدينة، لكنها ظلت هادئة إلى حد كبير حتى بعد الظهر، عندما بدأ مثيرو شغب، بعضهم يرتدي أقنعة، في إلقاء زجاجات وحجارة وبيض ومفرقعات نارية على الشرطة.

ونقلت عن أحد حراس السجن، وهو مندوب نقابي انضم إلى الاحتجاج قوله، إن "بعض مثيري الشغب جاءوا لإثارة المشكلات، لكننا لسنا من ممارسي العنف، نحن هنا فقط للدفاع عن رزقنا".

واستخدمت الشرطة مدافع المياه لتفريق مثيري الشغب، وقد أصيب نحو 8 أشخاص واثنين من عناصر الشرطة خلال المواجهة.

وواجهت حكومة يمين الوسط بزعامة رئيس الوزراء شارل ميشيل عددًا من المظاهرات والإضرابات منذ وصوله إلى السلطة عام 2014، حيث تعترض النقابات العمالية على التدابير العمالية والاجتماعية مثل إصلاح نظام التقاعد والحد من زيادات الأجور لتعويض التضخم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات