X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
تأمين صحي الغربية يقدم خدماته لمنتفعي زفتى والقرى التابعة رئيس حي باب الشعرية: ورشة الأحذية المحترقة صادر لها قرار غلق غراب: مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني لها مكاسب عديدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمجان مدرب غينيا: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام نيجيريا.. وإصابة كيتا أربكتنا "المصري-الياباني": مكاسب واسعة لمشاركة السيسي في قمة "العشرين" مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو والصور.. رسائل «أحباب الله» للسيسي.. طفل السيدة زينب: «إحنا فقرا تعالى شوف عيشتنا».. معاق: «نفسي يقف جنبي ويدعمني».. إسكندراني: «أنا بحبك وحابقى زيك».. والرئيس يلبي رغبة مصاب بالسرطان

السبت 21/مايو/2016 - 03:47 م
سارة وحيد
 
أصر العديد من أفراد الشعب المصري على مراسلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركته في حياتهم اليومية، إلا أن هذه الرسائل لم تقتصر على كبار السن فقط، بل امتدت لتضم رسائل أطفال في أعمار الزهور، يخاطبون فيها الرئيس لتحقيق أمنياتهم الصغيرة، وفي هذا التقرير تبرز "فيتو" أبرز هذه الرسائل.

طفل السيدة زينب
في مشهد إنساني جديد، وجه طفل يعيش مع 6 أسر في منزل واحد، رسالة إنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، حيث طالب الرئيس بزيارتهم في المنزل قائلاً: "إحنا فقرا تعالى شوف العيشة بتاعتنا مش معانا حاجة ومش بنطلب حاجة من حد".

وقد أثار بكاء الطفل ورسالته انفعال مقدم البرنامج محمد موسى، وعلق على الرسالة قائلاً: "أطالب بمحاسبة كل المسئولين وعلى رأسهم وزيرة التضامن.. إنت فين يا دولة".

طفل المانش
في فبراير الماضي، أعلن الطفل محمد الحسيني، من ذوي الإعاقة الذهنية، عن استعداده لعبور بحر المانش من إنجلترا إلى فرنسا، وقد وافق الاتحاد الإنجليزي على عبور الطفل المانش في الصيف المقبل، ليكون أول من يسعى لتحقيق هذا الحدث من ذوي الإعاقة.

وفي تصريحات صحفية سابقة للحسيني، وجه الطفل رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: "نفسي أشوفك وأتكلم معاك في حب مصر، وأقولك إنت رئيسنا وبدعيلك من كل قلبي، ونفسي أشرفك وأرفع علم مصر بين فرنسا وإنجلترا"، مطالبًا الرئيس بالوقوف جانبه وتشجيعه من خلال قوله "نفسي الرئيس يقف جنبي ويدعمني ويشجعني لعبور المانش، وإن شاء الله أشرَّف مصر وأعبر المانش، وههدي البطولة لبلدي".

طفل الإسكندرية
وفي يناير الماضي، انتشرت قصة تسرب الطفل عبد الله صلاح من التعليم، بسبب قسوة المعلمين ومعاناته من الفقر، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء على هذا الأمر، استقبل محافظ الإسكندرية الطفل وطالب بعودته للمدرسة، وإعفائه من كل المصاريف الدراسية، والاستمرار في دعم أسرته من قبل التضامن الاجتماعي.

ولهذا الأمر، وجه الطفل رسالة شكر للرئيس السيسي يعبر فيها عن شدة حبه له، ورغبته في لقائه، وجاء نص الرسالة كالآتي: "الرئيس السيسي، اللي أنا بحبه جدًا، أنا عبد الله، أنا بحبك قوي، علشان إنت الرئيس بتاعنا وبتحبنا كلنا، أنا سبت المدرسة من سنتين، وكنت في الشارع، لكن رجعت تاني المدرسة، وسبت الشارع، بعد ما كنت بشوف زملائي وهم بيروحوا المدرسة كل يوم، وأنا كنت في الشارع وحدي، وعرفت إنك السبب في رجوعي للمدرسة تاني، هما قالوا لي كدة، لما شوفتني ولقتني في الشارع، وقولت لهم رجعوا عبد الله علشان كدة أنا بحبك، وحابقى ضابط زيك، وأنا جبت لك علم بثلاثة جنيه، ونفسي أشوفك علشان أدهولك وأبوسك من خدك.. عبد الله حسن".

ابن الشهيد
في يناير الماضي، أثناء الاحتفال بعيد الشرطة الـ64 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، طلب أحد أبناء شهداء الشرطة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يلقي كلمة أثناء تكريم والده، وقد وجه الطفل رسالة للرئيس قائلاً: "مش هسيب حق بابا، وحقكم كلكم".

طفل السرطان
في أغسطس الماضي، لبى الرئيس عبد الفتاح السيسي نداء الطفل "عمر صلاح" مريض السرطان، الذي طلب مقابلته حتى يؤدي له التحية العسكرية، ويقدم له طلبًا بأن يكون أصغر متطوع في الجيش المصري.

وقد اصطحب الرئيس الطفل عمر في جولة معه على متن يخت المحروسة أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة، مما أدخل السرور على نفس عمر، ووجه للرئيس رسالة قائلاً: "الجيش فيه أُسُود... وربنا يفرح قلبك ويفرحك زي ما فرحتني وفرحتنا كلنا".


بالفيديو والصور.. رسائل «أحباب الله» للسيسي.. طفل السيدة زينب: «إحنا فقرا تعالى شوف عيشتنا».. معاق: «نفسي يقف جنبي ويدعمني».. إسكندراني: «أنا بحبك وحابقى زيك».. والرئيس يلبي رغبة مصاب بالسرطان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات