X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": انتي عيون القلب يا طيبة (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس سائق استولى على 150 ألف جنيه بقليوب

السبت 27/فبراير/2016 - 07:12 ص
محمد إبراهيم
 
أمرت نيابة قليوب، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاستيلاء على 150 ألف جنيه من تاجر والادعاء بتعرضه وصديق له لواقعة سرقة بالإكراه على الطريق الدائري في دائرة مركز قليوب.

وادعى السائق أن مجهولين انتحلوا صفة رجال شرطة واستولوا على حقيبة بها 150 ألف جنيه واقتادوا زميله بحجة أنه يحمل أقراصا مخدرة وتبين فيما بعد اختلاق الواقعة وقيام المبلغ وصديقه بالاستيلاء على المبلغ كما أمرت النيابة بسرعة ضبط الآخر وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، تلقى بلاغا من «عادل أ ش» سائق أنه حال سيره وبصحبته «سليمان أ س» بالسيارة قيادته ماركة شيفروليه جامبو تحمل رقم «ص أ ر 2455» ملك الأخير أعلى الطريق الدائري أمام نزلة أم بيومي في قليوب فوجئ بإحدى سيارات الشرطة زرقاء اللون يستقلها 3 أشخاص استوقفوهما وألقيا القبض على الأخير لحيازته قرصا مخدرا، واستولوا على حقيبة بداخلها 150 ألف جنيه.

وأضاف أن المبلغ الذي تم الاستيلاء عليه خاص بالمدعو «هاني ز» تاجر مواد غذائية، مقيم بنجع حمادي في قنا الذي يرتبط بصداقة مع المتهم الثاني الهارب واتهم المشكو في حقهم مستقلي سيارة الشرطة بالاستيلاء على المبلغ المالي وأثناء تحرير المحضر حضر صاحب المبلغ المالي وقرر بأنه سلم المبالغ المالية للمبلغ على سبيل الأمانة لتوصيلها لعمه المقيم بالقاهرة.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة توصل العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ وبتطوير مناقشته قرر أنه اشترك مع المتهم الهارب باختلاق تلك الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالي بالاتفاق فيما بينهما وأنهما قاما بإخفاء المبلغ المالي بأحد مخازن الحبوب الخاصة بالمتهم الهارب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والمبلغ المالي المستولى عليه بالمخزن المشار إليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2016 جنح مركز قليوب واحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت النيابة التحقيق.
حبس سائق استولى على 150 ألف جنيه بقليوب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات