رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضبط سكر تموينى مهرب وبانجو فى حملة أمنية بأسيوط

فيتو

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن، اليوم الجمعة حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة.


استهدفت الحملة أيضا تحقيق الانضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة.

أسفرت تلك الجهود خلال يوم واحد عن ضبط عاطلين وبحوزتهما 50 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر اعترفا بحيازته بقصد الاتجار، وضبط شخصين أثناء استقلالهما سيارة نقل محملة بـ20 طنا من سكر التموين المدعم، وكمية من السولار المهرب، وأقرا بأنهما كانا فى طريقهما لبيعه فى السوق السوداء.

كما أسفرت الحملة عن ضبط شخص آخر أثناء استقلاله سيارة محملة بـ "40" أسطوانة بوتاجاز كان يعتزم بيعها بأسعار أعلى من أسعارها الحقيقية.

وتمكنت قوات أمن أسيوط فى ذات الحملة، من إلقاء القبض على مسجل خطر كان يستقل دراجة نارية دون لوحات، وحاول مقاومة السلطات بإشهار سلاح أبيض ثم قفز فى إحدى الترع ولكن القوات لاحقته إلى أن تمكنت من القبض عليه. تحررت المحاضر اللازمة بتلك الواقائع وتولت النيابات المختلفة التحقيق.
الجريدة الرسمية