X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
النقل تنفذ مشروعات حيوية لخدمة أهالي أسوان.. تعرف عليها المقاولون ينتظر قرار الجبلاية لتحديد برنامج الاستعداد للأهلي وبتروجت المشدد 5 سنوات لمتهمين في سرقة المواطنين بأكتوبر تعرف على طريقة التأكد من فعالية الأدوية الجديدة قبل طرحها بالأسواق بالتعاون مع الهلال الأحمر.. انطلاق برنامج تدريبي مكثف لرفع قدرات فرق الشارع تأجيل محاكمة حمادة السيد و43 آخرين في "ولاية سيناء" للغد محافظ سوهاج يزور نائب رئيس حي شرق بعد الاعتداء عليه بحملة إزالة تأجيل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد إلى 3 يونيو بوطيب على رأسهم.. 27 لاعبا في قائمة المغرب الأولية لأمم أفريقيا الزراعة تحيل ملف قرض البنك الإسلامي للنيابة الإدارية دفاع متهمي "أحداث الطالبية" يطلب سماع الشهود وتفريغ الهواتف المضبوطة لوحات فنية.. جماليات الصورة في مسلسل قابيل (صور) تعليم أسوان: غرف عمليات ترصد امتحانات الدبلومات تشكيل مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة مصادر: أجيري وافق على خوض لاعبي الزمالك الدوليين مباراة بالدوري 6 يونيو تعرف على موقف لاسارتي بعد تأجيل لقاء الأهلي والمقاولون عضو بـ"تشريعية النواب": العقوبة في قانون مكافحة المخدرات تصل للإعدام أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم "معلومات الوزراء" و"تكنولوجيا المعلومات" يوقعان بروتوكول تعاون مشترك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. وزير الرياضة يبحث استعدادات تنس الطاولة للأولمبياد

الإثنين 29/سبتمبر/2014 - 01:32 م
محمود درويش - محمد وردة
 
عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة جلسة مع الدكتور علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة، ظهر اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى، بحضور الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، وشريف العريان رئيس الاتحاد الخماسى الحديث، وعضو لجنة التخطيط باللجنة الأوليمبية.

وبحث اللقاء استعداد الاتحاد لأولمبياد ريودى جانيرو 2016، وما يواجه من تحديات لمواجهتها من حيث أماكن التدريب المتاحة لدى لاعبى مصر في لعبة تنس الطاولة.

وكشف رئيس اتحاد تنس الطاولة عن خطة الاتحاد الشاملة من معسكرات ومباريات تنافسية للاعبي منتخب مصر للتأهل لبطولة ريودى جانيرو 2016، لافتا إلى فرص مصر للمشاركة في أولمبياد ريودى جانيرو بعدد 2 رجال و2 سيدات في فردى تنس الطاولة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة عدد (2) لاعبين في الفرق.

وأفاد الدكتور علاء مشرف بالبطولات الدولية والمعسكرات التفصيلية للاعبي منتخب مصر في تنس الطاولة التي سيشاركون فيها في روسيا والنمسا والصين والسودان بدعم من الوزارة يصل إلى مليون جنيه لإعداد اللاعبين بشكل متميز لتحقيق أفضل النتائج لهم في البطولات الدولية.

وأوضح رئيس الاتحاد أن لاعبي مصر في تنس الطاولة يتدربون في أماكن مخصصة لهم للتدريب داخل النادي الأهلي، مطالبا الوزير بتوفير أماكن للتدريب باستاد القاهرة الدولى. وفى هذا السياق، كلف عبد العزيز رئيس هيئة استاد القاهرة اللواء على درويش بتوفير الصالات المطلوبة لإقامة التمارين الخاصة بلاعبي مصر في تنس الطاولة داخل الاستاد الرياضى بعد تجهيز المكان.

ومن جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية سعي الاتحادات الرياضية نحو التأهل بأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في أوليمبياد ريودى جانيرو والتنافس فيها بصورة متميزة في مختلف الألعاب الرياضية.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز بأنه سيتم تطوير المركز الأوليمبي بالمعادى من خلال تمويل توفره وزارة التخطيط لإنهاء الأعمال التطوير المطلوبة بالمركز خلال 6 أشهر ليقوم بدوره في إعداد واستضافة الأبطال الأوليمبيين في مختلف الألعاب، لافتا إلى أن المركز سيتضيف معسكرات المنتخبات القومية للتدريب على إنشاءاته المتميزة بعد تطويرها.
بالصور.. وزير الرياضة يبحث استعدادات تنس الطاولة للأولمبياد
بالصور.. وزير الرياضة يبحث استعدادات تنس الطاولة للأولمبياد
بالصور.. وزير الرياضة يبحث استعدادات تنس الطاولة للأولمبياد
بالصور.. وزير الرياضة يبحث استعدادات تنس الطاولة للأولمبياد

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات