X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أول طبيبة مصرية «صماء» تحكي تجربة نجاحها

الإثنين 25/أغسطس/2014 - 09:12 م
حامد محمود
 
قالت الدكتورة فادية عبد الجواد استشارى الأمراض الجلدية، أول طبيبة مصرية صماء، إنها لم تولد صماء، حتى داهمها مرض الحمي الشوكية عام 1973، عند عمر 11 عاما، وهو ما أفقدها حاسة السمع، نهائيًا.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج «ست الحسن»، المذاع على فضائية «أون تي في»، أنها أصيبت بصدمة شديدة، أدت إلى رفضها الواقع الجديد، الذي باتت تحيا به.

وأكدت أنها دخلت حالة تحد مع نفسها بعد إصابتها بالمرض، كما أن والدها أكثر من ساندها في مشوار حياتها، مضيفة أنها تعلمت حركة الشفاه دون معلم لتتمكن من التواصل مع الآخرين.

وأشارت إلى أن تفوقها الشديد لم يحوجها للمدرسين، خلال مراحل تعليمها المختلفة، مضيفة أنها كانت تترأس النشاط الثقافي والاجتماع طوال دراستها المدرسية، إلى أن التحقت بكلية الطب، وتخرجت في العام 1986، وعملت كاستشاري أمراض جلدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات