رئيس التحرير
عصام كامل

باريش اردوتش يرمي الكرة بملعب بوراك دينيز بمسلسل اوزجان دينيز

فيتو

منذ نحو الشهرين بدأ نجم مسلسل "عروس إسطنبول" الفنان التركي أوزجان دنيز، استعداداته لعمله الجديد "الملك" الذي سيجري عرضه ضمن الموسم الدرامي لشتاء 2020، وتردد حينها بأن النجم التركي هو من سيلعب دور البطولة ضمن أحداث المسلسل، إلا أن ما كشفته بعض المواقع التركية كان مغايرًا لذلك.


وبحسب التقارير الصحفية فإن دينيز سيكتفي بدور كاتب ومنتج العمل فقط، وأنه عاكف حاليًا على إتمام كتابة الحلقات، فيما قام بترشيح كل من النجمين بوراك دينيز وباريش أردوتش ليلعب أحدهما دور البطولة، لكن باريش أردوتش رفض قبول الدور لتبقى الكرة في ملعب النجم بوراك دينيز الذي لم يقم بالرد سلبًا أو إيجابًا حتى الآن.


السبب الحقيقي وراء طلاق أوزجان دينيز وفايزة أتاكان بعد 18 شهرا من الزواج

أما على صعيد اختيار بطلة العمل فالأمر معلق أيضًا، إذ سبق وقام أوزجان دينيز بعرض البطولة على النجمة نورجول يشيلتشاي، وقيل حينها أن الأخيرة تنظر للعرض بجدية وإيجابية، لكنها لم تعلن ذلك رسميًا حتى الآن.

وفي هذا الصدد كانت انطلقت شائعات تقول بأن أوزجان يبحث عن بطلة للمسلسل تكون في بداية مشوارها الفني للمسلسل، إذ رفض كمنتج دفع ما يتراوح من 30 إلى 80 ألف ليرة أي ما يعادل 5 إلى 14 ألف دولار لمن ستؤدي دور البطولة عن كل حلقة، فيما كان هو يتقاضى نحو 200 ألف ليرة تركية أو ما يعادل 35 ألف دولار عن كل حلقة في مسلسله الدرامي الأخير "عروس إسطنبول".

ويذكر أن أحداث العمل مأخوذة عن قصة حقيقية وهي قصة "خال" كاتب العمل أوزجان دينيز وستدور الأحداث جميعها في حقبة زمنية مختلفة عن العصر الحالي.
الجريدة الرسمية