رئيس التحرير
عصام كامل

140 حاجا من أسر الشهداء يصلون مطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج

مطار القاهرة
مطار القاهرة

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، 140 حاجا من أسر الشهداء، قادمين من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك الحج، وتم إنهاء إجراءات وصولهم عبر مبنى الصالة الموسمية بالمطار على رحلة شركة مصر للطيران القادمة من جدة.


مصر للطيران تختتم موسم عودة الحجاج.. غدا


وجهزت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ، استعدادات مكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بجميع الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

وبدأت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، وسط استعدادات أمنية مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية بالمطار للتيسير على الحجاج وتأمين سفرهم ووصولهم، استقبال مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، من مطار جدة اعتبارا من 14 أغسطس الماضي، على متن رحلات مصر للطيران.

ومن المقرر أن تختتم مصر للطيران، غدا الأربعاء، جسرها الجوي لموسم الحج لهذا العام، بعودة 300 حاجا من المدينة المنورة من حجاج قرعة العلاقات والبعثات، والذين بوصولهم تكون الشركة الوطنية قد نقلت أكثر من 70 ألف حاج هذا الموسم.
الجريدة الرسمية