رئيس التحرير
عصام كامل

4 تطبيقات تساعدك في الرد على جميع إشعارات هاتفك

تطبيق Scheduled
تطبيق Scheduled

تمثل كثرة الرسائل والإشعارات التي تصل إلى الهواتف، والأجهزة المحمولة الذكية يوميًا أحد أكبر مخاطر التكنولوجيا على المستخدمين، حيث تعمل على جذب انتباههم، وحثهم على قضاء وقت أكبر في استخدام المنصات والتطبيقات، وهو ما يؤثر بشكل سلبي على إنتاجيتهم.


رصدنا من خلال التقرير التالي 4 تطبيقات تساعدك في أتمتة الرد على الرسائل والإشعارات:

جوجل تحذف عددا من تطبيقات جوجل بلاي

1- تطبيق IM Auto Reply:
يساعدك تطبيق IM Auto Reply في أتمتة الرد على خدمات المراسلة الفورية. يتضمن ذلك: واتس آب، وفيس بوك ماسنجر، وتيليجرام، وغير ذلك الكثير، ويقوم التطبيق بذلك عن طريق قراءة الإشعارات الواردة واستخدام ميزة الرد السريع.

يمكنك استخدام هذا التطبيق مع جميع تطبيقات المراسلة الفورية الموجودة على هاتفك، أو للتطبيقات التي ترغب في إدارتها فقط عندما تكون بعيدًا عن الهاتف، كما يمكنك أيضًا تفعيله لجهات اتصال محددة فقط إذا كنت لا تريد الرد على الجميع.

2- تطبيق IFTTT:
يمكنك من خلال تطبيق IFTTT أتمتة أي شيء من خلال هاتفك، حيث يتكامل التطبيق مع مئات التطبيقات الأخري، والأجهزة الذكية مثل: جوجل هوم، وأليكسا من أمازون، وغير ذلك الكثير.

يتيح لك التطبيق التحكم في كل شيء من حولك بصوتك، وكذلك متابعة البريد الإلكتروني الخاص بك، وكل ذلك من مكان واحد. ويساعدك أيضًا في إنشاء نسخة احتياطية من الملفات والصور وجهات الاتصال المهمة على حلول التخزين السحابي مثل: Dropbox، أو Google Drive.


3- تطبيق Drivemode:

يوفر لك تطبيق Drivemode قيادة أكثر ذكاءً وأمانًا في أي مركبة، حيث يعمل على تبسيط طريقة استخدام هاتفك أثناء القيادة من خلال واجهة انسيابية، وأوامر صوتية للوصول بأمان إلى تطبيقاتك المفضلة بما في ذلك: – تطبيقات الخرائط، والموسيقى، والمراسلة، والمساعدات الصوتية.

4- تطبيق Scheduled:
يتح لك تطبيق Scheduled جدولة الرسائل النصية المكتوبة، سواء الرسائل النصية القصيرة، أو رسائل تطبيقات التراسل، أو رسائل البريد الإلكتروني.
الجريدة الرسمية