رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز دمياط يشُن حملة مكبرة للقضاء على المخالفات والإشغالات بالمدينة (صور)

فيتو

أكد المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه تم تنظيم حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بالمناطق السكنية للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.


وأشار إلى أنه تم تشكيل حملة مكبرة لإزالة المخالفات بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن بجهاز المدينة وشرطة التعمير، وأسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة أمام المحال بأحياء المدينة ومنطقة السوق التجاري بمشروع دار مصر، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب الكافيهات والمحال التجارية على المسطحات الخضراء وكذلك تمت إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة.

وتابع رئيس الجهاز:" يأتي ذلك في إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة القضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة والتي تسئ إلى المظهر الجمالي،مشيرًا إلى استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة".


المدن الجديدة تدق طبول الحرب على التعديات.. رؤساء المدن: توجيهات بتكثيف الحملات اليومية.. إزالة الإشغالات وتحرير محاضر ضد العقارات والمحال المخالفة للنشاط.. ومواطنون: تقضي على فوضى العشوائيات



Advertisements
الجريدة الرسمية