رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدبولي يتفقد مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة استعدادا لعقد اجتماعات الحكومة

الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مبنى مجلس الوزراء الذي تم إنشاؤه بمدينة العلمين الجديدة؛ استعدادًا لعقد اجتماعات مجلس الوزراء قريبا به.


وتجول الدكتور مصطفى مدبولي بقاعة الاجتماعات الرئيسية وأجنحة الوزراء والمركز الإعلامي؛ للاطمئنان على التشطيبات النهائية، مشددًا على سرعة الانتهاء من الأعمال تمهيدًا لعقد الاجتماع الأول لمجلس الوزراء بالمبنى الجديد في أقرب وقت ممكن.

ويتكون المبنى الجديد من دور أرضى وأربعة أدوار علوية، ويتم حاليا الاستعدادات والتشطيبات النهائية به، كما تم التعاقد مع شركة للنظافة والصيانة.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر لكل القائمين على تنفيذ المبنى، لما أنجزوه في وقت قياسيّ، والتقط صورًا تذكارية مع المهندسين والفنيين والعمال بالمبنى.

وأكد مدبولي أن عقد الحكومة لاجتماعاتها قريبا بمبنى مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، سيُعطي رسالة مهمة وسيلقى الضوء على هذه المدينة، مشيرًا إلى أن هناك إرادة وعزما لتكون المدينة مستدامة العمل طوال العام، وليست مصيفًا يستغل لشهرين فقط، ولذا يتم حاليا إنشاء منطقة سكنية بالمدينة، وأخرى صناعية، بخلاف الجامعات والمباني الخدمية الأخرى التي يتم تنفيذها.
Advertisements
الجريدة الرسمية