رئيس التحرير
عصام كامل

خطاب: "بي تك" تستهدف الانتشار بكل المحافظات.. والبيع "أونلاين"

بعد توقيع بروتوكول
بعد توقيع بروتوكول التعاون
أكد الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بالاقتراب من العملاء في جميع الأماكن، سواء بافتتاح فروع جديدة بمختلف المحافظات أو تطوير منظومة البيع الإليكتروني، مشيرا إلى أن الشركة تستكمل خطتها للتوسع والتواجد بالعديد من المناطق الحيوية بالبلاد.


بروتوكول تعاون

ووقعت "كاسيل للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع بي تك لتوفير الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة لعملاء الطرف الأول بخصومات كبيرة وأنظمة سداد مختلفة على مختلف المنتجات.


وقال خطاب إن تعاون الشركة مع شركة كاسيل للتطوير العمراني ودخول العاصمة الإدارية الجديدة أحد اهم المشروعات القومية بالبلاد في الوقت الحالي يستكمل خطه الانتشار بجميع أنحاء البلاد. 

أضاف: "تعمل شركة بي تك من خلال خطة استراتيجية متكاملة تقوم على قيم ومبادئ محددة من أهمها كسب ثقة العميل وتوفير كل ما هو جديد ومبتكر له، وهذا ما ساعدنا على النمو والتوسع بالسوق المصري.

ووقع الاتفاق من شركة "كاسيل للتطوير العمرانى" المهندس محمد ماهر، مدير إدارة تطوير الأعمال، نيابة عن المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة ومحمد خطاب رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة "بي تك"، نيابة عن الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة وبحضور عدد من المسئولين بكلا الشركتين.

وبموجب هذا الاتفاق سوف يتمكن عملاء كاسيل للتطوير العمراني الجدد والقدامى من الحصول على مميزات خاصه من شركة "بي تك" والتى يستطيعون من خلالها الحصول خدمات الخصم المميزة وأنظمة التقسيط المتعددة وخدمات مابعد البيع.

وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني حول هذا الاتفاق: دائمًا ما نضع نصب أعيننا توفير أعلى قدر من التيسيرات لعملائنا وتزويدهم بكل ما يمكنهم من العيش حياة سلسة تتوافر بها كل الكماليات والخدمات.

أضاف: جاء تعاوننا مع شركة "بي تك" لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا والتأكد من حصولهم على خدمة متميزة بأسعار تتناسب مع ملاءتهم المالية، حيث سيستطيع عملاؤنا الحصول على كروت خصم وتقسيط تمكنهم من الحصول على كافة الأجهزة بأسعار مناسبة من مختلف فروع شركة بي تك، والتى بلغ عددها اكثر من 99 فرعا فى 25 محافظة.
الجريدة الرسمية