رئيس التحرير
عصام كامل

أوبو تكشف رسميا عن هاتف Oppo A94

Oppo A94
Oppo A94
أصبح هاتف Oppo A94 رسميًا مع Helio P95 SoC وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة.

مواصفات أوبو a94

ويأتي هاتف Oppo A94 من أوبو مع ما مجموعه خمس كاميرات - كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل داخل الشاشة مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف متصلة بوحدات فائقة الدقة وماكرو وأحادية اللون حسبما ذكر موقع جي اس ام ارينا التقني.

ولم تحدد شركة أوبو عدد الميجابكسل للوحدات فائقة الدقة والماكرو والأحادية اللون، ولكن من المحتمل أن تحتوي الوحدة فائقة الاتساع على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، في حين يمكن أن تحتوي الماكرو والأحادية اللون على كاميرات بدقة 2 ميجابكسل.

يأتي Oppo A94 مزودًا بميزات AI Color Portrait وVideo و Monochrome Video و Dual-View Video التي رأيناها في بعض هواتف Oppo الذكية متوسطة المدى الحديثة. كما أنه يتميز بـ AI Scene Enhancement 2.0، والذي يتعرف تلقائيًا على 20 نوعًا من المشاهد ويعزز لونها وتشبعها.

مواصفات Oppo A94 
تم تزويد الحزمة بأكملها ببطارية تبلغ سعتها 4310 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 30 وات. تشتمل ميزات A94 المتبقية على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

يبلغ سمك هاتف Oppo A94 7.8 ملم، ويزن 172 جرامًا ، ويتوفر بلونين - الأسود السائل والأرجواني الرائع. قامت شركة Oppo UAE بإدراج الهاتف الذكي على موقعها الرسمي على الإنترنت، لكن الشركة لم تكشف عن أسعاره وتوافره في وقت كتابة هذا التقرير.

ومع ذلك، قبل أيام قليلة، كشف التسرب الموثوق إيفان بلاس عن إطلاق هاتف ذكي من شركة Oppo يحمل الاسم الرمزي Darwin باسم Reno5 F في آسيا ، و A94 في أوروبا، وF19 في الهند. كان Reno5 F مثار من قبل ممن لهم كينيا الأسبوع الماضي، وسيتم إطلاقه في 22 مارس أو 26، ولكن ليس هناك كلمة على عندما F19 سيصل.

ومع ذلك، ستقدم Oppo F19 Pro وF19 Pro + 5G في الهند في 8 مارس مع شاشات مثقبة وكاميرات خلفية رباعية. يقال إن الأول هو البديل 5G من F19 في الهند.
Advertisements
الجريدة الرسمية