رئيس التحرير
عصام كامل

كاديلاك اسكاليد 2021 تحذر قائدي السيارات من الاستخدام الخاطئ لنظام سوبر كروز

كاديلاك
كاديلاك
أطلقت شركة كاديلاك، سيارتها اسكاليد 2021 الجديدة التي تعد أفخم إسكاليد حتى الآن فحسب ، بل إنها أيضا الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية.

تتميز بشاشة OLED مقاس 38 بوصة رائدة في فئته ونظام ملاحة يدعم الواقع المعزز، إنه نظام القيادة الذاتية Super Cruise شبه المستقل الذي يعمل بدون استخدام اليدين والذي يعد بالفعل متميزًا.


فازت سوبر كروز مؤخرا على الطيار الآلي في تسلا في اختبار تقارير المستهلك وهذه الحقيقة وحدها ستقنع المزيد من المشترين بدفع المزيد مقابل ذلك مثل Autopilot ، فإن Super Cruise لها حدودها وقد لا يفهمها جميع السائقين تماما. ولكن على عكس تسلا  ، فإن Escalade هي سيارة دفع رباعي حقيقية تتمتع بقدرات عديدة ، مثل القطر.


قامت جمعية كاديلاك بفحص دليل مالك إسكاليد الجديد حيث ينص على وجه التحديد على "لا ينبغي استخدام Super Cruise في ظروف القيادة المعقدة أو غير المؤكدة" وتشرع في سرد 14 حالة محددة.

وتشمل هذه الطرق الزلقة أو الجليدية والأنفاق ومناطق البناء والقيادة في المدينة وعند الاقتراب من الساحات العامة أو الخروج منها.


ولكن هناك تحذيرا محددا موجها مباشرة إلى مالكي سيارات الدفع الرباعي لا تستخدمه عند سحب مقطورة بقدر ما هو مثير للإعجاب ، لم يتم تصميم Super Cruise ببساطة لاستيعاب استخدام المقطورة. يجب أن يكون السائقون  دائمًا على دراية بما يحدث ولا يمكن لأي قدر من التكنولوجيا أن يحل محل مهارات قيادة جر المقطورة



ربما في يوم من الأيام ، ستصل Super Cruise (وأنظمة أخرى شبه مستقلة إلى مرحلة يمكن من خلالها التعامل مع مقطورات القطار ، لكننا لا نرى هذا يحدث في المستقبل المنظور.

يحتاج تحذير كاديلاك أيضًا إلى أن تتبناه جي إم سي من أجل سييرا 2022 الحديثة والمجهزة بنظام سوبر كروز.

بصرف النظر عن بعض القيود ، يمكن استخدام Super Cruise على حوالي 200000 ميل من الطرق السريعة المتوافقة في أمريكا الشمالية ووعدت جنرال موتورز بتوسيع هذا أكثر.


تتمتع إسكاليد 2021 بقدرة سحب قصوى تبلغ 8200 لإصدارات 2WD ذات الطول العادي.
الجريدة الرسمية