Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيارات حوادث للبيع في مصر 14 مارس الجاري

سيارات big_img_d862d6afa3f392c98b63fd09ac22de88
سيارات حوادث للبيع فى مصر

آية أحمد

سيارات حوادث للبيع فى مصر تشارك في مزاد علني خاص بسيارات حوادث تابعة لشركة مصر للتأمين التكافلي، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 14 مارس القادم من العام الحالي. 

مصر للتأمين التكافلي

أعلنت شركة مصر للتأمين التكافلي عن مزاد جديد لسيارات الحوادث للبيع في مصر سيكون في يوم الأحد الموافق 14 مارس الجاري، ويشمل المزاد سيارات ملاكي حوادث مختلفة سارية الترخيص.

وأكد المسئولون عن المزاد سيارات حوادث للبيع فى مصر أن المعاينة لهذه السيارات سيكون في مخزن الشركة في شارع اللبيني في الهرم عند اولاد رجب. 

تأمين مزاد مصر للتأمين التكافلي 10 آلاف جنيه

وسيتم البيع للسيارات في المزاد بواقع سيارة بسيارة وسيتم المزاد في تمام الساعة 12 ظهراً في مقر النادي النهري في شارع البحر الأعظم ، وسيكون قيمة تأمين دخول المزاد بواقع 10 آلاف جنيه سيتم دفعها يوم جلسة المزاد في 14 مارس.

سعر كراسة الشروط للمزاد تبلغ قيمتها 150 جنيها ويتم دفعها واستلامها من مكتب الخبير مصطفي مختار حنفي في شارع شريف في وسط البلد. 

مزاد سيارات ملاكي حوادث سابق

كانت مصر للتأمين التكافلي في فبراير عقدت مزادا سابقا في يوم 21 فبراير الماضي بواقع عدد 16 سيارة ملاكي حوادث تشمل بي إم دبليو إكس 4 و320 وميني كوبر وهيونداي النترا ورينو لوجان ونيسان صني وشيفروليه أوبترا وأفيو ومازدا 3 وتويوتا كورولا وبيجو 301 وبي واي دي إف 3 . 


وفى ذات السياق المتصل تعرض السيارات الفاخرة من مرسيدس وبي ام دبليو وجيب وجي ام سي وفورد وميتسوبيشي في مزاد جمرك سفاجا في 10 مارس. 

موديلات فاخرة متنوعة في مزاد جمرك سفاجا


أعلنت هيئة الخدمات الحكومية عن أهم السيارات المدرجة للبيع في مزاد جمارك سيارات سفاجا وهو المزاد الذي سيتم إقامته في يوم 10 مارس المقبل.


وتشمل أهم السيارات في المزاد:

موديلات مرسيدس متنوعة

تويوتا كورولا

فورد موستانج

جي إم سي يوكون

جيب شيروكي

مرسيدس 230

مرسيدس 320

ميتسوبيشي باجيرو

نقل مقطورة 

هوندا

بي إم دبليو مكشوفة
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements