رئيس التحرير
عصام كامل

تسريب صور كيا سيراتو 2022 فيس ليفت بشعار "KN"

تسريب صور سيارة كيا
تسريب صور سيارة كيا سيراتو "فيس ليفت" 2022
تنافس شركة كيا بموديلات سيراتو مبيعات السيارات السيدان الأخرى، والتي حققت نجاحا كبيرا في الكثير من الأسواق العالمية خاصة في السوق الخليجي والمصري.


وظهرت الكثير من الصور التجسسية لنسخة محسنة "فيس ليفت" من سيراتو موديل 2022 ضمن الجيل الخامس.



وكشفت الصور التجسسية للنسخة "فيس ليفت" من سيراتو موديل 2022، أمس بشكل شبه كامل، والتي أظهرت العديد من عناصر التصميم الجديدة والتي استوحت الكثير منها من شقيقتها الكبرى والجديدة كليا K5 والتي تعد من أفضل السيارات السيدان التي قدمت مؤخرا من حيث التصميم بالإضافة إلى شعار شركة كيا الجديد الذي تم الكشف عنه منذ فترة.

وتظهر أهم التغيرات في المقدمة الأمامية والتي استوحت نفس تصميم الشبكة والمصابيح الأمامية المقدمة في K5 بالإضافة إلى تصميم جديد كليا للصادم الأمامي، مع تطعيمات من الكروم في الكثير من الأماكن بالواجهة الأمامية.



من الجوانب لم تظهر الكثير من التغيرات حيث إنها نسخة محسنة وليست جيل جديد كليا ولكن تظهر عجلات رياضية بتصميم جديد بالاضافة إلى تصميم جديد للإضاءة الـLED بالمصابيح الخلفية مع الحفاظ على التصميم العام للجزء الخلفي، وكما ذكرنا يظهر شعار كيا الجديد إلى جانب شعار K3 والتي تباع به سيراتو بالعديد من الأسواق العالمية.

لم تكشف الصور التصميم الداخلي لسيراتو فيس ليفت 2022، وأظهرت العديد من التقارير السابقة أن سيراتو سوف تقدم بعدة محركات جديدة من بينها رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر تربو بقوة تتخطى الـ160 حصانا.



وأوضحت العديد من الأخبار المسربة أيضا أن سيراتو الجديدة سوف يتم الكشف عنها رسميا في خلال شهر أبريل الحالي أو بداية شهر مايو كأقصى تقدير.

الجريدة الرسمية