رئيس التحرير
عصام كامل

الإسكان تعتمد تخطيط 22.81 فدانا لمشروع سكني بالعاصمة الإدارية

وزير الإسكان والمرافق
وزير الإسكان والمرافق عاصم الجزار
نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 76، الصادر في أول إبريل 2021، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 54 لسنة 2021، باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم (RB-B1) بمساحة 22.81 فدان والمخصصة لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لإقامة مشروع سكني متكامل ضمن المرحلة الأولى بالحي الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وينص القرار على اعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم (RB-B1) بمساحة 22.81 فدان بما يعادل 95815.74 متر مربع، ضمن المرحلة الأولى بالحي السكني الثامن من العاصمة الإدارية الجديدة والمخصصة لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري لإقامة مشروع سكني متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت المادة الثانية للقرار على التزام الشركة بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيع إلا بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وأن تشمل إجراءات بدء الحجز والبيع على رقم القرار ومدة تنفيذ المشروع، وفى حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء هذا القرار واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة فى هذا الشأن.

كما تلتزم الشركة بالاشتراطات البنائية المرفقة بهذا القرار كحد أقصى وبشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع . 














وتلتزم الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق في إطار المخطط المقدم والمساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمني المعتمد لدراستها واعتمادها من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قبل البدء في التنفيذ.
الجريدة الرسمية