رئيس التحرير
عصام كامل

كوفيد 25 يتصدر تويتر بالتزامن مع عرض الحلقة الثانية

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25
تصدر هاشتاج مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتزامن مع عرض الحلقة الثانية من المسلسل الذي يخوض الماراثون الرمضاني 2021.



كوفيد 25 الحلقة الأولى


بدأت الحلقة الاولى من مسلسل كوفيد 25، أحداثها في عام 2025، أي بعد 5 سنوات من أول ظهور لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، من خلال ظهور أعراض غريبة سيطرت على بعض المواطنين في دول (الصين – إيطاليا – البرازيل – فرنسا – الولايات المتحدة - إنجلترا)، وهذه الأعراض تتمثل في حالة من اللاوعي تسيطر على بعض الأشخاص تفقدهم القدرة على إدراك العالم المحيط بهم.


الحلقة الأولى من كوفيد 25


وخلال أحداث حلقة اليوم من كوفيد 25، يظهر يوسف الشريف الذي يسجد دور ياسين المصري، الطبيب السابق، الذي هجر مهنة الطب لمدة 5 سنوات بعد وفاة نجلة متأثرًا بفيروس كورونا، ويتفرغ للعمل كـ "يوتيوبر" ويقوم بتحليل تلك الحالات على أنها من المرجح أن تكون لفيروس جديد منتشر، مستبعدًا ان تكون تلك الأعراض لها علاقة بتعاطي المخدرات، نظرًا لتفاوت أعمار المصابين ما بين كبار في السن وشباب وأطفال.


وأثناء بث ياسين المصري، لأحد فيديوهاته، على شاطئ أحد القرى السياحية بالعين السخنة، يتلاحظ نزول أحد المواطنين للبحر مرتديًا كامل ملابسه، دون إدراك للعالم المحيط به، فيترك يس البث وينزل البحر ويتمكن من إنقاذه، وبعودته مرة أخرى للبث، يفاجئ بأحد المتابعين له يتهمه بأن ما حدث مفتعل، مما يثير غضب ياسين فيغلق البث.


طاقم عمل مسلسل كوفيد 25


مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.


شخصية يوسف الشريف في كوفيد 25


وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.


آخر أعمال يوسف الشريف


وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامي خيال علمي تدور أحداثه عام 2120، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.
الجريدة الرسمية