رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مؤثرة من عمر عصر للمصريين بعد خروجه من أولمبياد طوكيو 2020 | فيديو

لاعب تنس الطاولة
لاعب تنس الطاولة في أولمبياد طوكيو 2020 عمر عصر
Advertisements
وجه لاعب تنس الطاولة عمر عصر، المشارك في أولمبياد طوكيو 2020، رسالة لجمهوره ومتابعيه من المصريين من طوكيو، وقدم لهم الشكر، من خلال فيديو بثه على صفحته بالفيس بوك، لدعمهم له في الأولمبياد، وطالب بتشجيع باقي الفرق والأبطال المصريين في البطولة.


وقال عمر عصر في الفيديو موجهًا رسالته للمصريين: "أحب أشكركم جدًا طول البطولة وأنتم واقفين معايا من أول ماتش لآخر ماتش"، مؤكدًا أنه فخور بذلك الدعم جدًا.

مباراته وما لونج
وعن مباراته مع المصنف رقم واحد في العالم في تنس الطاولة الصيني ما لونج قال عصر: "ماتش امبارح كان ماتش صعب ضد مالونج، وهو لاعب غير عادي، لكني كنت سعيد لأني لعبت المباراة على المكسب"، وأشار إلى أن لديه إيمان بأن ارتداء قميص مصر لا يجعل أي خصم يكبر أمام عين من يرتديه.

وأضاف عصر: "مع احترامي لما لونج لكني لعبت مباراة جيدة"، وعن مبارياته في الأولمبياد قال "أول مباراة كانت ضد اللاعب الأوكراني الصيني، والحمد لله فزت 4/3، وثاني مباراة كانت ضد صاحب فضية العالم الأخيرة وكانت مباراة جيدة، والمباراة الثالثة ضد بطل صيني وتمكنت بحمد الله من الفوز عليه 4/3، وكنت أشعر بكم معي وبكل دعواتكم".

اجمد يا عمر
أما عن صيحته أمام ما لونج: "اجمد يا عمر" فقال عصر "عندما قلت ذلك كنت أعلم إني جامد لأنكم معي". 

وطالب عمر عصر المصريين بتشجيع باقي الأبطال في أولمبياد طوكيو 2020، ومنهم فريق منتخب مصر لكرة اليد، الذي اكتسح اليابان، وأيضًا طالب بتشجيع فريق مصر الأوليمبي لكرة القدم.

وقال: "كلنا مصريين لابد نشجع أبطالنا وألا نحبطهم".


ووجه عمر عصر الشكر لشقيقه الذي كان يدربه ويشجعه، وكل فريق ومدربي تنس الطاولة.  
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية