السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدل على مواقع التواصل حول إطلالة تارا عماد من نبق ودهب | صور

تارا عماد
تارا عماد
Advertisements
أثارت الفنانة تارا عماد جدلًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عدة صور لرحلتها في محميتي نبق ودهب، الأسبوع الماضي، حيث ظهرت تارا وهي ترتدي الـ"هوت شورت"، مع مجموعة من الشباب في رحلة سفاري، وكانوا يمارسون جلسات التأمل "يوجا" مرتدين بعض الملابس المثيرة.


وكتبت تارا عما تغريدة على إنستجرام "بين الحين والآخر امنح نفسك شيئًا. تعلم أن تأخذ الوقت لنفسك وللأشياء الصغيرة التي تستمتع بها في الحياة".

رحلة سفاري 
وقالت "في الأسبوع الماضي، ذهبت في مكان جميل للاعتكاف لإثراء الروح. كانت 7 ليال و 8 أيام مليئة بالكثير من الضحكات، والمشي، والدموع، والطعام المغذي، واليوجا، وشفاء الصوت، والهندسة المقدسة، والتأمل، ووفرة من القبول والحب".




وأضافت "منذ أن عدت، أشعر بامتنان كبير لمقابلة كل شخص في المنتجع وأننا التقينا خلال فترة إقامتنا في دهب ونبق".

تارا تصدرت جوجل
وكانت الفنان تارا عماد تصدرت محركات البحث الأشهر "جوجل"، مؤخرًا، بعدما حققت أحدث أعمالها مسرحية "علاء الدين"، انتشارًا واسعًا، بالإضافة لمشاركتها في مسابقة ملكة جمال المراهقات في البرازيل.




وتارا عماد ممثلة وعارضة أزياء، عرفها الجمهور مع أولى مسلسلاتها "بين السريات" ولدت في 11 مايو عام 1993، وتبلغ من العمر 28 عامًا.  ولدت لأب مصري وأم  يوغسلافية من مونتينيجرو. 

عارضة أزياء
وعملت تارا عارضة أزياء عندما كان عمرها 14 سنة، شاركت في عمر الـ 17 عامًا، في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات، التي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.




انتسبت تارا بعد الثانوية العامة لكلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى متابعتها ورش تمثيل سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

مسلسل الجامعة
كانت أولى أعمالها الفنية كان في مسلسل "الجامعة"، الذي ضم عددًا من الممثلين الشباب، وإخراج هاني خليفة عام 2011. وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي.


في عام 2014 شاركت تارا في مسلسل"صاحب السعادة"، بطولة عادل والفنانة لبلبة وإدوارد ومحمد إمام وعدد من الممثلين إخراج رامي إمام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية