رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. آخر تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي

ريال مدريد و خيتافي
ريال مدريد و خيتافي
بث نادي ريال مدريد التدريب الأخير له قبل مباراته ضد نادي خيتافي، التي تقام غدًا الأحد، في إطار مباريات الجولة رقم 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا"، وتقام على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.


وكتب نادي ريال مدريد تغريدة على تويتر "بث مباشر آخر جلسة تدريب قبل  الدوري الإسباني"

مباراة ريال مدريد
يذكر أن النادي الملكي "ريال مدريد" يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" برصيد 66 نقطة، بينما وصل عدد نقاط نادي خيتافي 30 نقطة، وهو بالمرتبة 15 في ترتيب الدوري الإسباني.


وكانت نادي ريال مدريد وجه نظيره برشلونة، في مباراة كلاسيكو الأرض، والتي فاز فيها ريال مدريد بصعوبة على برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وسجل أهداف الميرنجي (كريم بنزيما وتوني كروس).

ريال مدريد وخيتافي
وتقام مباراة ريال مدريد ضد خيتافي غدًا الأحد، في موعدها تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات. 

وكان نادي قادش تغلب على نظيره نادي خيتافي، بهدف دون مقابل، في نفس الجولة، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

جولات لا ليجا
يذكر أنه لم تتبق سوى 8 جولات على ختام موسم الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا"، وأتلتيكو مدريد الدوري برصيد 67 نقطة، وجاء بعده ريال مدريد برصيد 66 نقطة، تلاه برشلونة برصيد 65، وإشبيلية برصيد 61.

 وتقام هذا الأسبوع 8 مباريات مصيرية، غدًا الأحد، البداية مع مواجة أوساسونا منافسه إلتشي، ويلتقي ريال سوسيداد مع إشبيلية، وعاد إلتشي إلى منطقة الهبوط ويحتاج إلى كل نقطة يمكنه جمعها، أما مباراة ريال سوسيداد وإشبيلية، فإنها ستكون معركة بين الفريقين المتواجدان بالمركزين الخامس والرابع على التوالي. 

مواجهة الريال وخيتافي
ويواجه فريق ريال مدريد نادي خيتافي، غدًا الأحد،  والمباراة مهمة في سباق حصد اللقب، وفاز ريال مدريد في آخر أربع مباريات في "لاليجا"، بما في ذلك الكلاسيكو في الجولة الماضية، وذلك مع غياب العديد من اللاعبين بسبب الإيقاف والإصابات، لن يكون الأمر سهلاً أمام الفريق الأزرق الذي حصد بالفعل نقاطاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعبه كوليسيوم ألفونسو بيريز في هذا الموسم.

الجريدة الرسمية