رئيس التحرير
عصام كامل

من قتل حسين كامل؟ رغد صدام حسين تجيب | فيديو

رغد صدام حسين
رغد صدام حسين
أكدت رغد صدام حسين نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أن الصدفة كان لها دور فى ظهور زوجها حسين كامل لأنه كان ذا صلة قرابة بالعائلة ولذلك كان شجاع فى اتخاذ قراره عندما يتولي أى سلطة.


وأضافت خلال لقائها بالجزء الثاني مع فضائية "العربية"،  أن حسين كامل كان اسما لامعا قبل زواجها، مشيرة إلى أن "كامل" كان مسئولا عن الأمن الخاص، الذي كان مسئولا عن حماية الرئيس العراقي ويشارك فى الحرب الإيرانية.


وأشارت إلى إن السبب وراء ظهور حسين كامل إعلاميا هو قدرة على إدارة الملفات التى كان يتولها وعلاقته بالرئيس، موضحة أنها توقعت انفصالها عن "حسين كامل" بعد العودة إلى العراق.
وكشفت ان طليقها وزير التصنيع العسكري وباني قوات الحرس الجمهوري فى ذلك الوقت لم يكن يتحمل بعده عن العراق، مؤكدة أن قرار قتل حسين كامل وشقيقه كان عائلي حيث عقد أفراد العائلة اجتماعا واتفقوا على أن يتم قتل حسين كامل وشقيقه.

وتصدرت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، بعد مقابلة تلفزيونية أجرتها أمس الاثنين، الـ"تريند" في "تويتر" ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات التي وصفت بالأولى من نوعها على قناة عربية منذ رحيل أبيها عن السلطة.

وتداول مواطنون من العالم العربي والعراق بشكل واسع تصريحات ابنة الرئيس العراقي الراحل، رغد صدام حسين، مع الكثير من التعليقات والآراء المتناقضة حول كلماتها، خصوصا التصريح الذي قالت به "كل شيء وارد".

وشاركت رغد صدام حسين مقطع فيديو على صفحتها في "تويتر"، للمحلل السياسي العراقي الشهير، هاشم العقابي، والذي يؤكد ردها على سؤال المذيع حول واقع العراق الحالي بعد رحيل صدام حسين.
ويظهر العقابي في الفيديو القصير وهو يوجه اعتذارا وندما واضحا، حيث قال: "اعتذر ونادم عن كل كلمة إيجابية قلتها فيكم (الطرف المعادي لصدام)، واعتذر لك يا صدام حسين، ورحمك الله، والله قلت بلا فهم، والله العظيم بس أنت تفهم والله العظيم بس أنت الشريف، وإني نادم وأعتذر لك وأعتذر لابنتك وأعتذر للجميع وأعتذر لكل شهيد".

شاركت رغد، قبل ذلك، فيديو مقتطعا من مقابلتها التلفزيونية نشرته قناة "العربية"، ردت فيه على سؤال حول إذا كان من الممكن أن تلعب دورا سياسيا مستقبليا في العراق، حيث أجابت بعبارة مقتضبة: "كل شيء وارد ومطروح على الساحة، كل الخيارات وكل الاحتمالات".

الجريدة الرسمية