رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط عدد من الضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية
أعلنت الشرطة في ولاية ماريلاند الأمريكية عن سقوط عدد من الضحايا في إطلاق نار وقع في مدينة فريدريك، مشيرة إلى إصابة المشتبه به في إطلاق النار.


حادث إطلاق نار 
وقال مكتب شريف مقاطعة فريدريك في تغريدة عبر "تويتر" إن عناصره استجابوا لحادث إطلاق نار أدى إلى سقوط ضحيتين بالإضافة إلى إصابة المشتبه به"، كما طلب المكتب من الأفراد تجنب منطقة Progress Drive و Opposumtown Pike.

وكانت شرطة مدينة فرجينيا بيتش الأمريكية أعلنت أنها اعتقلت شخصين بعد حادث إطلاق نار خلف قتيلا ومصابين اثنين الاحد الماضي.

وأكدت الشرطة في بيان أصدرته، الأحد الماضي ، أن المصابين اللذين تم العثور عليهما في موقع الحادث تعرضا لجروح خطرة تهدد حياتهما، مشيرة إلى أن جميع الضحايا قاصرون.

وأشارت الشرطة إلى أن المعتقلين ضمن التحقيق في القضية من ذوي البشرة السمراء في سن 20 و19 عاما ووجهت إلى الأول تهمة القتل بالإضافة إلى اتهامات جنائية أخرى، فيما يواجه الثاني اتهامات أقل خطورة في مقدمتها تهمة السلب.

ماريلاند
وبالأمس، لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادثي إطلاق نار منفصلين بولاية ماريلاند الأمريكية، وفق ما نقلته الشرطة، أمس السبت.

وقُتلت امرأة بعد أن تلقت رصاصة أثناء جلوسها داخل سيارة في منطقة روجرز هايتس، وقد عثرت الشرطة على الضحية وأعلنت وفاتها في مكان الحادث.

وبعد هذا الحادث، قُتل ثلاثة آخرون إثر تلقيهم طلقات نارية داخل سيارة منفصلة تبعد ستة أميال فقط عن مكان الحادث الأول.

ويعمل رجال الشرطة حاليا لتحديد ما إذا كان حادثا إطلاق النار مرتبطين أم لا، فيما لم يتم الكشف عن أسماء وأعمار الضحايا.

يذكر أن مسؤولي إنفاذ القانون في الولايات المتحدة قالوا إن المهاجم الذي اندفع بسيارته صوب أفراد شرطة مبنى الكونجرس الأمريكي يدعى نوح جرين ويبلغ من العمر 25 عاما.

وأفادت شبكة "إن بي سي" بأن جرين، الذي يقيم في ولاية إنديانا، كتب في صفحته على "فيسبوك" أنه مسلم.

وأشار جرين في منشورات حديثة على "فيسبوك" إلى أنه فقد وظيفته، وفق ما نقلته وسائل إعلام أمريكية.
الجريدة الرسمية