رئيس التحرير
عصام كامل

رهف القنون.. شابة سعودية تثير الجدل بتحدي BussItChallenge

رهف القنون
رهف القنون
أصبحت الشابة السعودية رهف القنون، مركزا للأحاديث في المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها في تحدي BussItChallenge. وهو تحد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على "تيك توك"، حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل مرتدين ملابس عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهم بملابس أخرى مثيرة.



وظهرت القنون في مقطع نشرته على صفحتها الخاصة على "إنستجرام"، بملابس مثيرة داعية الفتيات للمشاركة في تحدي BussItChallenge.
وفي غضون 24 ساعة من  نشر رهف القنون للفيديو عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، نال فيديو القنون أكثر من 170 ألف مشاهد، في الوقت الذي استخدمت فيه خاصية تحديد من يسمح لهم بالتعليق على مقطع الفيديو.

ولم تكن تلك أول مرة التي تثير فيها رهف القنون الجدل بشأن ملابسها المثيرة وتصريحاتها، لكنها قالت في تغريدة سابقة عبر حسابها على "تويتر": إن "أكبر تغيير في حياتي هو التحول من إجباري على ارتداء الشراشف السوداء وسيطرة الرجال علي، لأصبح امرأة حرة"، مرفقة صورتيها بالنقاب والمايوه.

 رهف المتمردة

 ومؤخرًا عادت رهف القنون الشهيرة بتصريحاتها المثيرة للجدل، بعد هروبها من عائلتها ورفض العودة معهم إلى السعودية والبقاء في كندا، مجددًا إلى العاصمة البريطانية بعد أن استقرت في كندا منذ فترة، وذلك بعد تدهور الأوضاع بينها وبين طليقها لوفولو راندي.

وكانت رهف القنون هربت من كنف أسرتها، مغادرة العاصمة التايلاندية (بانكوك) للعودة إلى الكويت حيث كانت عائلتها في انتظارها، وبعد مد وجزر صرحت الحكومة الأسترالية بأن وكالة الأمم المتحدة قد اعتبرتها لاجئة شرعية، ومن ثم تزوجت واستقرت فترة في كندا قبل أن تنفصل عن زوجها وتعود إلى بريطانيا.

 انفصال سريع
وكانت رهف قد أعلنت عبر حسابها على "إنستجرام" أنها أنهت علاقتها بوالد ابنتها، مؤكدة أن قرار الارتباط اتخذته حين كانت صغيرة دون استعداد جيد لبدء علاقة.

وقالت رهف: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي".

الجريدة الرسمية