Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المخدرات تكتب قصة النهاية لشاب.. صديقان امتهنا تجارة الهيروين.. ومشاجرة مع الديلر الأساسي تودي بحياة أحدهما

ملفات وحوارات image
جثة

علي الحكيم

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، في واقعة مصرع مدمن هيروين وإصابة آخر أثناء شراء مخدرات بطريق الكريمات، أن المجني عليه توجه لشراء الهيروين من تجار مخدرات بمنطقة الكريمات إلا أن مشادة كلامية مع التجار فقاموا بالتخلص منه.


وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه وصل إلى أحد المستشفيات جثة هامدة، إثر إصابته بعيار ناري.

كان يتعاطي المخدرات

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه من متعاطي مخدر الهيروين، ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر، على طريق الكريمات الصحراوي، وأثناء توجهه ومرافقيه «ميكانيكي وسائق»، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة لشراء مخدر الهيروين من مروجيه، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين، وأطلق مروجو الهيروين أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجني عليه وتوفي عقب وصوله للمستشفى.

حبس المتهمين

من جانبه أمرت النيابة بحبس 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة القتل مقترن بالاتجار في المواد المخدرة، واتخاذهم من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوي مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

اعترافات المتهمين

وأدلي المتهمون باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، أن المجني عليه هددهم بإبلاغ الشرطة أثناء شراء الهيروين ورفض دفع ثمن الكمية التي اشتراها: "كان عاوز يشم بالأجل"، وهو ما أدى لحدوث مشاجرة حاول المتهمون خلالها إرهابه بإطلاق الرصاص في الهواء لكن رصاصة أصابته في مقتل وأودت بحياته.

مقتل مدمن هيروين 
وكانت أجهزة الأمن تلقت إخطارا من إحدى المستشفيات بوصول جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) إثر إصابته بعيار نارى.

محافظة الجيزة 
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة إلى أن المجنى عليه من متعاطى مخدر الهيروين ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر " كائن بطريق الكريمات الصحراوى " وأثناء توجهه ومرافقيه كلٍ من (ميكانيكى- سائق، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة) لشراء مخدر الهيروين من مروجيه ، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين وقام مروجى الهيروين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجنى عليه وتوفـى عقب وصوله للمستشفى .

نجوع العرب 
وبتكثيف الجهود تم تحديد المتهمين 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" وإتخاذهم من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوى مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

المضبوطات
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بالمنزل وضبطهم وبحوزتهم (بندقيه آلية - 2 بندقية FN  - كمية من الطلقات والخزائن - 15 إسطوانة خام من مخدر الهيروين وزنت 3,450 كيلو جرام– مبلغ مالى- 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- 6هواتف محمول).

تشكيل عصابى 
وبمواجهتهم إعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى بالإتجار فـى مخدر الهيروين ، وأضافوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأن الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم والدراجتين الناريتين لسهولة تنقلهم وهروبهم بالمناطق الصحراوية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements