رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم: المنتخب الأولمبي يتألق في طوكيو.. موقف الدوري من التأجيل.. موعد قرعة أمم أفريقيا.. والزمالك يستعد بقوة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
Advertisements
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة ولعل أبرزها.


منتخب مصر يتألق

فاز المنتخب الأولمبي على نظيره الاسترالي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مياجي بالعاصمة اليابانية طوكيو، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


وتأكد مواجهة منتخب الاولمبي لنظيره البرازيلي في الدور الثاني بأوليمبياد طوكيو .


موقف الدوري


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد عودة الدوري بعد تأهل المنتخب الأولمبي لدور ربع النهائي لمنافسات أولمبياد طوكيو.


وقال شوبير عبر حسابه بموقع تويتر: غدا الخميس 29 يوليو آخر مباريات الدورى وعودة الدورى طبقا لمشوار المنتخب الاوليمبي في حالة الفوز علي البرازيل يعود الدوري 9 و 10 أغسطس ولا قدر الله في حالة الخسارة يعود 5 و 6 أغسطس ختام الدورى 17 سبتمبر ان شاء الله.


قرعة أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بشكل رسمي موعد قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

 
وقال الاتحاد الكاميروني عبر حسابه بموقع تويتر: قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية  سيقام يوم 17 أغسطس 2021 الساعة 7 مساءً (بتوقيت الكاميرون) في مركز ياوندي للمؤتمرات.


تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية بين اللاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية.

وتألق محمود عبد الرازق “شيكابالا” بتسجيل أكثر من هدف، ونال اشادة الجهاز الفني، بجانب تألق أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر.


أسوان يعلن إصابة مدربه بفيروس كورونا قبل لقاء الأهلي


أعلن نادي أسوان إصابة أحمد مصطفى بيبو المدير الفني للفريق بفيروس كورونا وغيابه عن الإدارة الفنية للفريق في مواجهة الأهلى غدا الخميس في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية