Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كأس العالم لكرة اليد

كأس العالم لكرة اليد 2021.. منتخبا ألمانيا والكونغو يزوران الأهرامات

أخبار مصر منتخبا ألمانيا والكونغو الديمقراطية يزورا الأهرامات
منتخبا ألمانيا والكونغو الديمقراطية يزورا الأهرامات

محمود عبد الباقي - محروس هنداوي

زار منتخبا ألمانيا والكونغو الديمقراطية لكرة اليد المشاركان في النسخة الـ27 لبطولة العالم لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري، منطقة آثار الهرم.

وشاهد أعضاء المنتخبين الألماني والكونغولي الهرم الأكبر وأبدوا إعجابهم بطريقة بنائه، حيث إنه يعتبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة، حرصوا على التقاط الصور التذكارية بمنطقة البانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.



الترويج السياحي لبطولة كأس العالم 
يذكر أن وزارة السياحة والآثار تحرص على الاستفادة من استضافة مصر لهذه البطولة للترويج للسياحة المصرية، حيث تنظم العديد من الزيارات للمناطق السياحية والأثرية. فقد زار أعضاء منتخبات فرنسا، وسويسرا، واليابان لكرة اليد منطقة الأهرامات وقد قاموا بنشر صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مما يعد خير دعاية للترويج والتنشيط السياحي للمقاصد المصرية وأن مصر بلد أمن للسفر وتزيد من ثقة السياح الوافدين لها.



 ووزعت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة في مصر وتستمر حتى 31 من يناير الجاري، بهدف استغلال البطولة في الترويج السياحي. 




استغلال البطولة سياحيا 
 وأشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إلى قيام الهيئة بتقديم هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيباً بهم على أرض مصر.

 وأضاف أنه تم ارسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة مع الفرق، مؤكدا على حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements