رئيس التحرير
عصام كامل

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة
بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة.. اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسى (الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021). 


بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة
ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية 2021 للطلاب بمحافظة القاهرة، حيث يمكن الطلاب الحصول على النتيجة عن طريق الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة ثم الدخول على نتائج الامتحانات ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به والضغط على كلمة عرض النتيجة من هنا

بوابة نتائج التعليم الأساسي
واعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021) بنسبة نجاح ٨٣.٩  % حيث تقدم للامتحان  (١٦٢٢٩٣) طالبا وطالبة حضر منهم (١٦٠٤٣٢) نجح منهم (١٣٤٦٢٦) طالبا وطالبة. 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021
وأشار محافظ القاهرة إلى أن إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية (٢٦٦) طالبا وطالبة وحصلت إدارة السيدة زينب التعليمية على أعلى نسب نجاح بلغت ٩٩.١٦ % تلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح ٩٧.٧٧% وإدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح ٩٦.٩٧ %.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الإعدادية برقم الجلوس
كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٦.٧% والمكفوفين بنسبة نجاح ٦٧.٦ % وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٩.٩%.

كما اعتمد محافظ القاهرة  نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٨٣.٣ % بالإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٦٦.٩ %.
الجريدة الرسمية