رئيس التحرير
عصام كامل

نص أقوال الفتاة ضحية فيلر الشفايف| مستندات

حقن فيلر الشفايف
حقن فيلر الشفايف
أصيبت فتاة تبلغ من العمر ٢٨ سنة بإصابات بالغة في شفتها وغرغرينا إثر إجرائها عملية حقن فيلر في شفتها على يد إحدى الطبيبات.

نص البلاغ

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من "اية م. ع" وقدمت تقرير طبي يفيد تعرض جزء من شفتها السفلي لغرغرينا بمساحة ٣ سم تقريبا متهمة ايمان. ص طبيبة تعمل بمركز تحميل لحقن الشفايف بالفيلر وحمل المحضر رقم ١٥ أحوال.


أقوال المجني عليها 

وحصلت فيتو على نص أقوال المجني عليها والتي جاءت كالتالي:

س: ما تفصيلات بلاغك؟

ج: اللي حصل اني توجهت لعيادة الدكتورة ايمان.م توجد عيادتها اعلي مطعم بالشيخ زايد لحقن شفايفي بالفيلر وبعد الحقن فوجئت بورم في شفايفي وغرغرينا وتوجهت لها مرة اخري ..ردت متخافيش الموضوع عادي وقامت بحقني مرة أخرى وبعد ذلك علمت ان تخصصها اسنان وليس تجميل.

س: أمام من حدث ذلك؟

ج: الموجودين في العيادة

س: ما الضرر الواقع عليك؟

ج: الأضرار التي لحقت بشفتي والغرغرينا التي حدثت لها

س:  هل تتهمي المشكو في حقها بشيء؟

ج: بالإهمال الطبي 




وفي ذات السياق تمكنت مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية من ضبط بائع متجول مسجل خطر بتهمة الاعتداء على مالك مطعم شهير بسلاح أبيض ما تسبب فى حدوث جرح قطعى بالوجه.

 مدير أمن الغربية
 
وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى بورود بلاغ من الأهالى بقيام أحد الباعة الجائلين بالاعتداء على مالك مطعم للمشويات بشارع سعد زغلول بسلاح أبيض وإصابته بجرح قطعى فى الوجه بسبب خلافات بينهم.

ضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم ويدعى " ج . ه " مسجل خطر والتحفظ عليه داخل ديوان عام القسم كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.


 زوج يقتل زوجته بالسكين 

شهدت قرية سندبسط التابعة لمدينة زفتى في محافظة الغربية اليوم الثلاثاء جريمة قتل بشعة عندما أقدم زوج على قتل زوجته بالسكين بسبب مشادة كلامية بينهما لجلوسه بدون عمل.


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتي بمقتل ربة منزل على يد زوجها بعدة طعنات في ظهرها مستخدما سكين وكشفت التحريات التى قادها رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي أن خلافا وقع بين الزوج وزوجته بعد هروبه من عمله وجلوسه بدون عمل وعدم الإنفاق على أولاده وبعد نشوب بينهما مشادات بسبب معايرتها له حول ذلك قام بطعنها بسكين المطبخ.

وجرى نقل المتوفاة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت نيابة زفتى والتى تتولى التحقيق.

زوج يمزق وجه زوجته بطنطا

وأقدم زوج على اقتحام شقة زوجته وتمزيق وجهها باستخدام سلاح أبيض في عمارات التأمين الصحي التابعة لدائرة ثان طنطا.

 
وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة وردة عبده عبد الباقي تبلغ من العمر ٣٤ عاما ربة منزل بجروح قطعية في الوجه بعدما قام زوجها "إبراهيم. ح. م" الشهير بوائل الجيزاوي سائق بتمزيقه باستخدام سلاح أبيض بهدف الانتقام منها.

 
وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان طنطا إلى محل البلاغ وبسؤال الزوجة المجني عليها، تبين وجود خلافات بينهما سابقة وقام باقتحام شقتها السكنية وتكبيلها وانهال عليها بالسلاح الأبيض ما تسبب في قطع العصب السابع وعاهه مستديمة وفر هاربا.
الجريدة الرسمية