رئيس التحرير
عصام كامل

قتلت طفلتها بعد رفع زوجها دعوى زنا وإنكار نسب بأوسيم

التحقيق
التحقيق

على طريقة فيلم "الجلسة سرية" حاولت زوجة نسب طفلتها التي أنجبتها من آخر إلى زوجها غير القادر على الإنجاب بعد علمه من الأطباء أن لديه عاملا وراثيا لا يستطيع الإنجاب في أوسيم بالجيزة. 



تحليل الDNA.. واكتشاف عدم نسب الطفلة

وبعد فترة ومرور 4 سنوات أخبرته زوجته بأنها حامل حيث أوهمته بأنها طفلته، حتى شاء القدر أن يكتشف الزوج عدم قدرته على الإنجاب، وبإجراء تحاليل الـ "DNA"، تبين أنها ليست طفلته. 

خيانة الزوجة

اكتشف الزوج أن زوجته على علاقة بآخر، فقدم بلاغا بنيابة أوسيم اتهم فيه زوجته بالزنا وأنها على علاقة غير شرعية بشخص آخر، ورفع دعوى زنا ضد زوجته وإنكار نسب الطفلة، وتهديد زوجته له بتخلصها من طفلتها واتهامه بقتلها.

حمل.. وإنجاب طفلة

مر عدة شهور على زواج العامل وربة المنزل، حتى جاء اليوم لتخبره فيه بحملها، وبمرور 9 أشهر، أنجبت الأم مولودة، (عمرها عام ونصف حاليًا)

أم تتفق على قتل طفلتها

اتفقت الزوجة مع عمها وشقيقها على التخلص من الطفلة قبل موعد جلسة المحكمة حتى لا ينكشف أمرها وتنفضح أمام الجميع، وثبوت أن الطفلة ليست طفلته، فقررت خنقها والتخلص منها وإلقاءها داخل جوال بترعة المريوطية.

تنفيذ الجريمة.. واتهام الزوج

نفذت الأم جريمتها بالاشتراك مع شقيقها وعمها، ثم توجهت إلى مركز شرطة أوسيم، وحررت محضرًا بتغيب طفلتها واتهمت زوجها بالتسبب في تغيبها.

التحريات الأمنية 

توصلت التحريات إلى أن المبلغة على علاقة بشخص آخر، وأنجبت منه الطفلة ونسبتها لزوجها، ولدى اكتشاف الزوج فعلة زوجته، ورفعه دعوى زنا ضدها قررت التخلص من طفلتها قبل موعد الجلسة، واتهامه بالتسبب في تغيبها وقتلها.

بلاغ 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغ للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، من ربة منزل عمرها 24 سنة، تفيد بتغيب طفلتها "مودة"، عمرها سنة ونصف، واتهمت زوجها 32 سنة، بالتسبب في تغيبها. 

القبض على الأم

تم القبض على الأم، وبمناقشتها أقرت بقتلها طفلتها خنقًا والتخلص من جثتها بإلقائها بترعة المريوطية، بالاشتراك مع شقيقها وعمها، وتمكنت القوات برئاسة المقدم أمثل حرحش من القبض عليهما، وأقرا بما توصلت إليه التحريات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

الجريدة الرسمية